بدء منظومة الخبز الجديدة خلال أسبوعين بالجيزة - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 4:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحافظ: الانتهاء من محطة جمع القمامة بالوراق خلال 6 أشهر

بدء منظومة الخبز الجديدة خلال أسبوعين بالجيزة

الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة-ارشيفية
الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة-ارشيفية
مجدى أبوالفتوح:
نشر في: الخميس 31 يوليه 2014 - 11:29 ص | آخر تحديث: الخميس 31 يوليه 2014 - 11:29 ص

قال الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، إن المنظومة الجديدة للخبز ستطبق خلال أسبوعين بالتنسيق مع وزارة التموين.

وأشار المحافظ، خلال جولة على عدد من مخابز الوراق للتأكد من تلبية احتياجات المواطنين من الخبز البلدى خلال أيام العيد، إلى أن محطة المناولة الجديدة فى الوراق ستنتهى خلال 6 أشهر، وحل مشاكل الصرف الصحى بنفق الوراق وإحلال وتجديد الشبكة الحالية وإصلاح التالف منها ورفع كافة الإشغالات بمنطقة الوراق وعدم استغلال نهر الطريق.

وأكد أنه ستتم إعادة تخطيط موقف سيارات الوراق لاستيعاب كافة السيارات الموجودة بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة، واستحداث طريق جديد لربط الحديقة الجديدة بالوراق، التى أقامتها وزارة الرى بكورنيش النيل. وقال المحافظ، خلال الجولة، التى شملت أحياء شمال والوراق، واستغرقت نحو 5 ساعات، تفقد خلالها حركة المرور بكورنيش النيل أمام مركز الشرطة القديم بالوراق وموقف سيارات النقل الجماعى، إنه سيتم الانتهاء من إنشاء محطة المناولة الجديدة بجوار الطريق الدائرى على مساحة 4500 متر، وذلك خلال 6 أشهر لخدمة القطاع الشمالى، حيث يتم تجميع القمامة بها ثم نقلها إلى مقلب شبرامنت.

وعقد المحافظ لقاء مفتوحا مع أهالى الوراق، الذين أبدوا شكواهم من نقطة تجميع القمامة الحالية، حيث أمر المحافظ بتكثيف الأعمال ونظافة نقطة تجميع القمامة أولا بأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك