مصدر حكومي يكشف لـ«الشروق» الوزراء الراحلون عن حكومة محلب - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر حكومي يكشف لـ«الشروق» الوزراء الراحلون عن حكومة محلب

آية أمان
نشر في: الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 10:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 31 ديسمبر 2014 - 10:16 ص

علمت "الشروق" من مصدر حكومي مطلع، أن "التعديل الوزاري المرتقب في حكومة المهندس ابراهيم محلب قد يمتد ليشمل ستة حقائب وزارية".

وأوضح المصدر، أن الحقائب الوزارية المنتظر تغيريها تشمل "الزراعة والسياحة والتعليم العالي والبحث العلمي والقوى العاملة والصناعة والتجارة" .

ويؤكد المصدر، أن تغيير حقيبة التجارة والصناعة يأتي بناء على رغبة من الوزير منير فخري عبد النور، الذي يفضل خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وتقول مصادر بمجلس الوزراء، أن التغيرات لن تمتد بالأساس إلى المجموعة الوزارية الاقتصادية والتي تعمل على الاعداد للمؤتمر الاقتصادي المنتظر عقده في مارس المقبل، وتوظف فيه الحكومة كامل الطاقات لدى الوزارات الاقتصادية للإعداد له سواء من خلال الاستعدادات الإجرائية والتنفيذية في مجالات الاستثمار والاعداد لدراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات المنتظر عرضها في المؤتمر.

وتتجه المصادر إلى التأكيد بالإعلان عن التعديلات الوزارية في خلال 15 يوم بعد التشاور بين رئيس الوزراء والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي سياق أخر، أكدت مصادر حكومة أن حركة المحافظين ستكون حركة واسعة تشمل عدد واسع من محافظات الصعيد إضافة إلى محافظات الفيوم والغربية وكفر الشيخ ليشمل التعديل حوالي 17 محافظة .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألمح في تصريحات صحفية له أول أمس الثلاثاء، أن التعديل الوزاري سيكون خلال شهر يناير المقبل حسب المصلحة العامة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك