«صباحي»: رفضت منصب نائب الرئيس في عهد «مرسي».. والبعض يهاجمني دعمًا للسيسي - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صباحي»: رفضت منصب نائب الرئيس في عهد «مرسي».. والبعض يهاجمني دعمًا للسيسي

المشير عيد الفتاح السيسي ومرسي وصباحي
المشير عيد الفتاح السيسي ومرسي وصباحي
كريم البكري
نشر في: الأحد 9 مارس 2014 - 8:07 م | آخر تحديث: الأحد 9 مارس 2014 - 8:07 م

قال حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه لم يوالِ جماعة الإخوان، ولم يتسبب في وصولهم للحكم، بل هو من رفض تولي منصب نائب رئيس الجمهورية في عهدهم، وفقاً لقوله.

وأضاف «صباحي»، في تصريحات خلال لقائه ببرنامج «حوار مع كبار»، الذي يذاع على فضائية «المحور»، الأحد، أنه كان يفضل أن يظل المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، في موقعه، وألا يترشح لرئاسة الجمهورية، ولكن في حالة ترشحه للرئاسة؛ فيجب الترحيب به في إطار منافسة ديمقراطية يعود فيها الحسم للشعب المصري.

ونفى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ما تردد بشأن تسلمه رسائل من بعض الشخصيات، تحثه فيها على الانسحاب من الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه لن يهتم بمثل هذه التصريحات، ويحترم جميع الآراء التي تدعمه أو ترفضه، على أن تكون الانتخابات الرئاسية المقبلة منافسة ديمقراطية فحسب.

وأبدى «صباحي» رفضه للهجوم المُشَنّ عليه من قِبل البعض، قائلاً: «عدد من الشخصيات يهاجم شخصي معتبرين ذلك دعما للمشير عبد الفتاح السيسي»، وفقًا لقوله.

وذكر مؤسس التيار الشعبي العديد من الشائعات التي أُطلقت حوله، مثل محاولة شق الصف الوطني، والحصول على تمويل خارجي، والتعاون مع الإخوان، رافضًا كل تلك الشائعات التي وصفها بـ«المكذوبة» و«الهامشية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك