سهير جودة عن تطورات الذكاء الاصطناعي: خراب أمم وبيوت - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سهير جودة عن تطورات الذكاء الاصطناعي: خراب أمم وبيوت


نشر في: الأحد 14 مايو 2023 - 8:51 ص | آخر تحديث: الأحد 14 مايو 2023 - 8:51 ص

كشفت الإعلامية سهير جودة، عن أكاذيب الذكاء الاصطناعي التي انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بظهور ايلون ماسك مع فتاة أحلامه الروبوت، وصور منتشرة للملك تشارلز وهو يرقص، لكنه في قصره وتلك الصور تم تنفيذها بالذكاء الاصطناعي.

وقالت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" والمذاع عبر فضائية "النهار"، " الذكاء الصناعي وأخد العالم على فين، يا جماعة انتبهوا ومتصدقوش أي شئ ينشر على السوشيال ميديا، كلها أشياء كاذبة ومضللة، لأننا لا نعلم ما الذي يحدثه الذكاء الاصطناعي.

وأشارت سهير: "أنا من أول ما شوفت صورة الملك تشارلز قولت أكيد الصورة غير حقيقية، لكني لم أفهم قصة الذكاء الاصطناعي، الذكاء الاصطناعي هو خراب امم وخراب بيوت، هو ممكن يبقى خراب أمم وخراب شعوب وخراب عالمي لما يلعب في الاقتصاد والأوبئة".

وأوضحت أن جيفري هينتون الأب الروحي للذكاء الاصطناعي، قد استقال من منصبه في شركة جوجل، محذرا الجميع من خطر الذكاء الاصطناعي، فقد كان عراب التكنولوجيا لا يعرف نهاية الذكاء الاصطناعي، وقرر الاستقالة لكي يتحدث بحرية ويحذر الناس من خطورة الذكاء الاصطناعي وأنه كارثة على العالم وكأنه سيلغي البشر ويدمر حياتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك