جامعة كفر الشيخ: مشاركة أكثر من 5200 طالب في أسبوع شباب الجامعات

آخر تحديث: الجمعة 1 فبراير 2019 - 8:36 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد الجليل

قال الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن أولى فاعليات أسبوع شباب الجامعات المصرية، قد انطلقت بنشاط الجوالة اليوم، معقبًا: «نشاط مهم يساهم في تنمية شخصية الطالب القيادية القادرة على التصرف في المواقف، وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات البيئية».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الجمعة، أن العديد من الطلبة قد شاركوا في فاعليات الكرنفال الشعبي، الذي أقيم اليوم، مشيرًا إلى أن هذا الكرنفال كان فرصة للتحرر من قيود الحياة اليومية.

واستطرد أن جدول الفاعليات للأسبوع يضم ندوات ثقافية، لبعض الكتاب والقيادات العسكرية التي شاركت في حرب أكتوبر، وبعض الشعراء الشباب، لافتًا إلى أن يوم الغد سيشهد الافتتاح الرسمي للأسبوع، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة كفر الشيخ.

وتابع: «هذا الأسبوع يشهد أكبر مشاركة طلابية على مستوى الملتقيات، ويشارك فيه أكثر من 5200 طالب حتى الآن، ولا يزال هناك توافد من الجامعات المصرية على جامعة كفر الشيخ».

ومن المقرر أن يفتتح الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، غدا السبت، أسبوع شباب الجامعات بجامعة كفر الشيخ.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved