حي السلام أول يتصدى لأعمال البناء المخالف شرق القاهرة

آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2024 - 12:38 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

أكد اللواء إيهاب زهني محمد، رئيس حي السلام أول، شرق محافظة القاهرة، التصدى لكل مخالفات البناء بنطاق الحى، منوهًا بإزالة البناء المخالف بشارع عبدالعال عبدالرحمن، بمنطقة أرض الريان.

• إزالة مبانى مخالفة

وقال زهنى، إن إدارة الإسكان وفريق المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي تمكنوا من إزالة البناء المخالفة بشارع عثمان بن عفان، مضيفًا أنه تم إزالة البناء المخالف بشارع عزام من شارع التحرير بتقسيم الأمل، وإتخاذ الإجراءات القانونيةمع المخالفين.

• حملة لرفع الإشغالات

وأشار رئيس حى السلام أول، إلى شن حملة إشغالات لرفع جميع مخالفات المحال بشارع جمال عبدالناصر، وشارع الـ١٠٠ وشارع الخمسين، موضحًا أنه بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارات الإشغالات والتعديات بالحي، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإيداع المضبوطات بمخزن الحى.

• استرداد أراضى الدولة

ونوه بإزالة التعديات على أراضى الدولة بشارع الفريق العرابي بعد كوبري جمال عبدالناصر، موضحًا أنه تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بضرورة التصدي بكل حزم لكل التعديات على أملاك الدولة، حيث استرد الحى ١٠٠٠ متر من أملاك الدوله واتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالف.

• إيقاف أعمال بناء مخالفة

وأكد التصدى لأعمال بناء مخالفة بدون تصريح أو ترخيص بأول شارع الشركات بنطاق الحى، مشيرًا إلى إتخاذ الإجراءات القانونية دون تهاون مع المخالفين، للحفاظ على المظهر الحضارى للحى.

• إزالة بناء مخالف

وأوضح زهنى، أن إدارة الإسكان بالحى تمكنت من إزالة أعمال بناء مخالفة فى العقار رقم 170 بشارع حسن الصياد، بمنطقة تقسيم عمر بن الخطاب، مؤكدًا التعامل بكل حزم مع كافة المخالفات على أرض الواقع على الفور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved