نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال سحب تجمعات مياه الأمطار بأحياء جنوب العاصمة

آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2024 - 2:08 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد الناصر

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أعمال سحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والميادين جنوب العاصمة، بحضور فريق المتابعة الميدانية والأجهزة التنفيذية والمعنية بالأحياء.

وتفقد عبدالمنعم، اليوم الخميس، أعمال سحب تجمعات المياه بشارع شارع ٩ بالمقطم وطريق صلاح سالم وطريق الأوتوستراد والاطمئنان على تطهير بالوعات الصرف الصحى لاستيعاب كميات الأمطار ومنع وجود اية تراكمات.

ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال الشفط لتجمعات المياه لتسيير حركة المرور والمواطنين بصورة طبيعية وبانسياب في جميع المناطق لعدم حدوث أي تكدسات للسيارات، مؤكدة على التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والدفع بفرق ومعدات الشفط التابعه لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والأحياء للتعامل الفوري مع مياه الأمطار وسحبها وذلك من خلال الفرق المنتشرة على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري بنطاق المنطقة الجنوبية.

ونوهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، برفع درجة الاستعداد للتعامل مع أى تجمعات للمياه طبقًا للحالة الجوية، مشددة على التعامل السريع مع الشكاوى التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور والانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة، لمواجهة أي طارئ من خلال التنسيق بين الأحياء وشركة الصرف الصحى وهيئة النظافة والحماية المدنية والإدارة العامة لمرور القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved