إهداء تامر حسنى درع الإذاعة في أولى حفلات «أضواء المدينة» بالعين السخنة

آخر تحديث: الإثنين 1 مايو 2017 - 8:10 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ محمود مصطفى:

«نجم الجيل» يشعل حماس الجمهور بأغنية «أنا مصرى».. ويؤكد: لم أتردد فى المشاركة بمجرد مخاطبتى
المطرب: كارمن سليمان تشدو بأجل أغنياتها وسط تفاعل من الحضور.. تأجيل إذاعة الحفل للعيد
استعادت «أضواء المدينة» بريقها مرة بعد توقف دام 8 سنوات أخرى من خلال حفل المطرب تامر حسنى الذى أقيم، مساء أول أمس؛ حيث استقبلت العين السخنة من داخل «بورتو ساوث بيتش» حفل المطرب الملقب «نجم الجيل» بحالة من السعادة والبهجة وسط حضور جماهيرى ضخم أكثر من ٢٠ ألف شخص من محبى تامر من أعمار مختلفة، بالإضافة لعدد من قيادات التليفزيون المصرى منها رئيس الإذاعة المصرية نادية مبروك، وعدد من قيادات صندوق تحيا مصر الذى تقام الحفل لصالحه.
مسرح الحفل تم تجهيزه على البحر مباشرة فى جو ساحر وبديع ومتميز استمتع به الجمهور الغفير، وقد أقيم تحت إشراف نانسى ثروت ومازن طه، وتنظيم وليد منصور، والإضاءة وليد الحريرى، والمسرح تامر فوزى، والفاير شو، وسامى يوسف.
بحفاوة بالغة.. استقبل جمهور الفنان تامر حسنى نجمهم المفضل فى بداية الحفل بصيحات وهتافات تعالت وهزت أركان المسرح فور صعوده مباشرة، وقام بمداعبتهم؛ حيث قدم أولى أغنياته للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بعنوان «أنا لك على طول»، وعقب ذلك حرص تامر على تحية الجمهور حيث قال: سعيد بعودة حفلات «ليالى أضواء المدينة» مرة أخرى من جديد، حيث لم أتردد فى الموافقة على المشاركة بمجرد مخاطبتى بشكل رسمى، وأشكر هذا الكم الكبير من الجمهور الذى حرص على الحضور فى الحفل الذى أكن له كل حب وتقدير.
تامر حسنى واصل تقديمه للعديد من أجمل أغنياته التى اشتهر بها وأحبها الجمهور له، والتى أشعلت حماس الحضور منها «عمرى ابتدا»، و«خدنى الحنين» و«عيون»، و«بحبك إنت»، و«تعالا نعيش»، «أنا مصرى»، والتى أشعلت حماس الجمهور الذى رددها معه، و«إللى جاى أحلى، واللى عديد عدى»، و«أجمل هدية»، و«ويا بنت الإيه»، و«أكتر حاجة واجعانى»، و«١٨٠ درجة»، و«أنا ولا عارف»، و«لولا الهوا»، و«تليفونى رن»، و«إخترت صح»، و«يانا يا مافيش»، «أصعب إحساس»، و«هى دى»، و«يا تعبنى»، و«هاعيش حياتى»، و«تعبه كل الناس»، بالإضافة لمجموعة من الاستعراضات العالمية التى قامت بتصميمها مايسة نصر، حيث تم تصويرها كفيديو كليب.
ثم قدم تامر خلال الحفل العديد من الدويتوهات على المسرح خلال الحفل مع مواهب برنامج «زاف ويس كيدز»، ثم قام بتقديم لقاء ومحمد، وهم فنانين من شباب من الإذاعة المصرية بدويتو لأغنية لو خايفة.
بينما كرمت رئيسة الإذاعة المصرية، نادية مبروك، الفنان، تامر حسنى، والتى قامت بإهدائه درع الإذاعة تقديرا لمشواره الفنى، لترد مقدمة فقرات الحفل الإعلامية هالة الحملاوى قائلة: «بقى نجم الجيل رسمى» جاء ذلك وسط هتافات العديد من محبى المطرب منها «بنحبك يا تامر» والتى رددها الآلاف من الجمهور.
الحفل شهد أيضا مشاركة المطربة الشابة كارمن سليمان نجمة برنامج اكتشاف المواهب «آراب أيدول» فى حفل أضواء المدينة، والتى أعربت عن سعادتها بمشاركتها فى حفل ليالى أضواء المدينة والذى يعتبر نقطة مهمة فى حياتها الفنية، كما تشعر بالفرحة بتحقيق أمنيتها بالغناء فى حفل يجمعها بمطربها المفضل تامر حسنى.
كارمن حضرت الحفل بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد، ومدير أعمالها حازم زيدان، وقدمت عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة التى تفاعل معها الجمهور على مدى ساعة ونصف، منها «إختيارى»، و«قلبى يدق»، و«حبيبى مش حبيبى»، و«مش هاتكلم»، و«كلام كلام»، «مجنون رسمى»، «الحال من بعضه»، و«غلطانة»، كما قدمت مع المطرب تامر حسنى دويتو غنائى على المسرح لاقى إعجاب الحضور.

«كواليس الحفل».
قررت الإذاعة تأجيل عرض وإذاعة الحفل إلى عيد الفطر حتى يتم تسويقة من قبل القطاع الاقتصادى بالإذاعة والتليفزيون بشكل جيد حيث تذهب عائدات الحفل لصندوق تحيا مصر
الحفل شهد استعانة مخرجة خالد شبانة رئيس قناة «نايل لايف» والذى يقوم للمرة الثانية بإخراج حفل للمطرب تامر حسنى بأكثر من 16 كاميرا من بينها كاميرات طائرة لنقل الحفل فى أبهى صورة.
وكان الفنان تامر حسنى قد حصل أخيرا على جائزة أفضل مطرب عربى عن ألبومه الأخير «عمرى ابتدا» لعام 2016، خلال حفل توزيع جائزة الموسيقى العربية فى نسخته الأولى عربيا، لكنه لم يستطع الحضور إلى بيروت لتسلم الجائزة لانشغاله بنشاطاته الفنية بمصر الأيام الحالية.
الجدير بالذكر أن حفل أولى «ليالى أضواء المدينة» هذا العام يأتى أعقاب نشوب أزمة كبيرة شهدتها الفترة الأخيرة بسبب انسحاب المطربة أنغام، والمطرب اللبنانى وائل جسار الحفل، وقبل إحيائه بساعات، بدعوى عدم حصولهما على أجرهما وأجر الفرقة الموسيقية وهو ما أحدث حالة من التخبط لدى منظمى الحفل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved