تحرير 78 محضرا تموينيا بـ6 مراكز في كفر الشيخ

آخر تحديث: الإثنين 1 مايو 2023 - 1:15 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، حملات على الأسواق والمخابز والمحال التجارية؛ بهدف التأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطن.

وتابع أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، حملة التفتيش على المخابز بدائرة المركز والمدينة؛ للتأكيد على جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين، وذلك على مستوى المدينة وقرى "القن، والقصابي، وسد خميس، وأبو غنيمة، والبلاصي، والحدادي، والفقهاء القبلية، ومنشأة عباس، والورق، وتيدا، والملاحة، والروضة، وبرية لاصيفر، والتفتيش، ودمرو".

وأسفرت الحملات عن تحرير 11 محضرا متنوعاً، منهم 7 محضر نقص وزن، ومحضر مواصفات، و3 محاضر مخالفات أخرى.

كما تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، الحملات التموينية على المخابز والتي أسفرت عن تحرير 25 محضرا، منهم 19 محضر نقص وزن، ومحضر تصرف، و3 محاضر مواصفات، ومحضر عدم إعلان أسعار.

وأشرف سليم محمد أبو شريف، رئيس مدينة برج البرلس، على أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحلات التجارية؛ وذلك لتوصيل الدعم لمستحقيه، لضبط الأسعار وتوفير السلع اللازمة، والتأكد من صلاحية السلع والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن.

وأسفرت الحملات عن تحرير 5 محاضر متنوعة، محضرين نقص وزن، ومحضر غير مطابق للمواصفات، ومحضر عدم إعلان أسعار، وعدم وجود شهادة.

كما تابع اللواء هاني يوسف، رئيس مركز ومدينة الرياض، الحملات التموينية على المخابز، وأسفرت عن تحرير 4 محاضر متنوعة.

وأشرف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، على الحملة التموينية على المخابز، وأسفرت عن تحرير 6 محاضر متنوعة.

وأسفرت الحملة، عن تحرير محضرين نقص وزن، و3 محاضر مواصفات غير مطابقة، ومحضر صحة.

وتابع اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، الحملة التموينية للمرور على المخابز بالمدينة والقرى بالتنسيق مع مفتشي تموين مطوبس، ورؤساء القرى.

وتمكنت الحملة من مراجعة المخابز وفحص رغيف الخبز، والتأكد من الوزن والمواصفات القياسية لإنتاج رغيف الخبز ومن نظافة المكان، وأسفرت عن ضبط وتحرير 18 محضرا متنوعا، من بينها 11 محضر نقص وزن، ومحضرين تصرف بالمدينة والقرى الخمسة "منية المرشد، برمبال، بني بكار، البصراط، الجزيرة الخضراء".

كما تابع اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، الحملة التموينية على المخابز، والتي أسفرت عن تحرير 13 محضرا، عبارة عن محضر تصرف دقيق، ومحضر عدم إعلان أسعار، ومحضر مواصفات غير مطابقة، و8 محاضر نقص وزن، ومحضر نظافة، ومحضرا متنوعا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved