بسبب بكائها.. تأجيل محاكمة سيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل ابنتها في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 1 مايو 2023 - 2:48 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

 

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، اليوم الاثنين، محاكمة عاملة بإحدى شركات الألبان، ومندوب بالشركة، إلى جلسة دور الانعقاد القادم للمرافعة؛ لاتهامهما بقتل ابنة الأولى وتدعى"ه‍.م"، 7 أعوام؛ بسبب كثرة بكائها، وذلك في القضية المقيدة برقم 16277 لسنة 2022 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد بالعثور على جثة طفلة ملفوفة بقطعة قماش ملقاة على جانب الطريق، أسفل كوبري مشاة على طريق المحمودية، في نطاق دائرة القسم.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وتتبع خط سير المتهمين، تم التوصل إلى هويتهما، حيث تبين أنه وعلى أثر ترك المتهمة الأولى منزل الزوجية في محافظة القليوبية، وبصحبتها أبنائها الـ3 ومن بينهم المجني عليها، اتجهت إلى الإسكندرية وتقابلت مع المتهم الثاني؛ ليستقروا في منطقة خورشيد، بعد أن استأجروا شقة بعيدًا عن أعين أهلها وزوجها.

وأضافت التحقيقات، أنه وبسبب استمرار بكاء المجني عليها، أقدم المتهمان على التخلص منها، حيث ربطت المتهمة الأولى ابنتها وكممت فمها، وخنقها المتهم الثاني بقوة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وعقب ذلك، تم وضعها داخل قطعة قماش، وكيس بلاستيكي، واستقلا مركبة "توكتوك" وتوجها بها إلى محل العثور على الجثة أسفل كوبري مشاة محور المحمودية.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهمين، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت حبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي اتخذت بحقهما قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين أيمن بديع لبيب، وطارق حسين الصيرفي، وسكرتير المحكمة محمد أحمد البغدادي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved