محافظ أسوان يفتتح مدرسة الحكمة الثانوية بمشروع وادي النقرة بنصر النوبة بتكلفة 12 مليون جنيه

آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 3:51 م بتوقيت القاهرة

افتتح اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مدرسة الحكمة الثانوية في مشروع وادي النقرة بمركز نصر النوبة. وتم إنشاء المدرسة بتمويل من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "منظمة الإيفاد"، ضمن مشروع الاستثمارات الزراعية المستدامة وسبل المعيشة "سيل"، بتكلفة وصلت إلى 12 مليون جنيه.

تضم المدرسة 27 فصلا دراسيا يستوعب حوالي 700 طالب، بالإضافة إلى معامل، وقاعتين للأنشطة والمكاتب الإدارية، ودورات مياه عامة، وملاعب حضارية، وتقع على مساحة 2500 متر مربع.

خلال جولته لمكونات المدرسة الجديدة، برفقة النائب أيمن فؤاد عضو مجلس النواب، والمهندس حمدي الكاشف مدير منطقة مصر العليا للصندوق الدولي للتنمية الزراعية، ومحمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية والشعبية والأهلية، وجَّه المحافظ شكره للصندوق الدولي للتنمية الزراعية "منظمة الإيفاد" على دعمهم للجهود الحكومية لتحويل قرى وادي الصعايدة بإدفو، ووادي النقرة بنصر النوبة إلى قصص نجاح للمناطق الريفية المتكاملة الخدمات والمرافق.

تأتي هذه الجهود توافقا مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، وتهدف إلى تحقيق مزيد من الإنجازات في مختلف قطاعات العمل العام، بما في ذلك تكثيف المسطحات الخضراء والزراعات، والاهتمام بالنظافة العامة، بالإضافة إلى تسخير كافة الإمكانيات داخل الملعب متعدد الأغراض الملحق بالمدرسة لممارسة الطلاب لمختلف الأنشطة وصقل مهاراتهم في الألعاب المتنوعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved