بالفيديو .. الانتاج  يتخطى المقاصة بهدفين

آخر تحديث: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 9:08 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

 

حقق الانتاج الحربي فوزًا صعبًا على حساب مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من الدوري والتي أقيمت على ملعب استاد السلام.

تمكن الانتاج الحربي من كسر سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية بعدما فشل في تحقيق أي فوز في اخر 7 مباريات في الدوري، حيث خسر في مباراتين وتعادل في 5 قبل ان يقتنص النقاط الثلاث على حساب المقاصة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، وان كان الانتاج الحربي هو من أظهر خطورة أكبر على دفاعات المقاصة بفضل تحركات محمد ناجي جدو وصلاح أمين.

استطاع محمود فتح الله تسجيل هدف التقدم للإنتاج في الدقيقة الخامسة من ضربة حرة مباشرة بعدما سدد كرة بعيدة المدى لتسكن شباك أحمد مسعود حارس المقاصة.

واصل الانتاج الحربي هجومه على دفاعات المقاصة، في الوقت الذي اعتمد فيه المقاصة بشكل أكبر على الهجمات المرتدة واستغلال سرعات عمر النجدي ونانا بوكو.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف محمد ناجي جدو هدف التعزيز للإنتاج في الدقيقة 45 بعد استلامه كرة بينية من وليد حسن سجلها علي يمن حارس المقاصة.

وفي الشوط الثاني قدم المقاصة اداءً مغايرًا، وبدأ الضغط على دفاعات الانتاج، قبل ان يتمكن نانا بوكو من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 55 بعد متابعته لعرضية عمر النجدي.

استكمل الانتاج الحربي المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 69 بعدما تحصل وليد حسن على البطاقة الصفراء الثانية.

واصل المقاصة هجومه وحاول استغلال النقص العددي للانتاج، وكاد ان يتعادل في أكثر من مناسبة  لولا تألق أمير عبدالحميد الذي تصدى لأكثر من فرصة، قبل ان تنتهي المباراة بفوز الانتاج بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد الإنتاج الحربي الى النقطة 43 في المركز التاسع، ويتساوى مع المقاصة بنفس عدد النقاط، والذي يحتل المركز الثامن بفارق الأهداف.

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved