مدير أمن المنيا يتفقد الخدمات الأمنية بالأديرة

آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2017 - 8:20 م بتوقيت القاهرة

المنيا - أ ش أ

قام اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا اليوم الخميس بزيارة عدد من الأديرة، حيث تفقد الخدمات الأمنية القائمة على تأمينها للتأكد من قيام القوات بواجباتها لتحقيق مفهوم الأمن الشامل وتأمين تلك الأديرة والمترددين عليها للزيارة.

وأثناء زيارة مدير الأمن ، التقى بالكهنة مسئولي الأديرة وأوصى بضرورة التعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية وضرورة الإخطار المسبق بالرحلات والزيارات وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الوفود ومرافقيهم للأديرة خلال زيارتهم وتأمين العودة.

وقدم مدير الأمن مقترحا أمنيا لجميع الأديرة بأنه سيتم وضع نقطة فرز (نقطة تفتيش أمنية) متقدمة لبوابات الأديرة الرئيسية لفحص المترددين مع التأكيد على ضرورة وجود مندوب عن تلك الأديرة وعنصر نسائى وأوصى بضرورة وضع بوابات الكترونية وكذا بناء أبراج ودشم للوصول إلى أداء أمنى متميز.

كما تفقد اللواء عبد المنصف مكان الحادث الأليم بالمدق المؤدى إلى دير الأنبا صموئيل وحال تواجده بموقع الحادث تقابل مع عدد من القيادات البحثية والنظامية ، وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد لضبط مرتكبي الواقعة الآثمة ، كما تفقد المدق المؤدى للدير والتقى بالكهنة وقدم خالص التعازي في الضحايا.

من جانبهم ، تقدم جميع الكهنة والرهبان بالدير بالشكر والثناء لهذه الزيارة مرحبين بها وأبدوا رغبتهم بالتعاون الأمني ، وأشادوا بدور الأمن وخاصة في الفترة الأخيرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved