«بيلد»: مبابي يعطي الضوء الأخضر لـ سان جيرمان للتعاقد مع ماني

آخر تحديث: الأربعاء 1 يونيو 2022 - 1:23 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

دخل نادي باريس سان جيرمان سباق التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، ليزاحم بقوة بايرن ميونخ في محاولاته لضم أسد التيرانجا، حسبما أفاد تقرير صحفي ألماني.

ووفقًا لصحيفة «بيلد» الألمانية، والتي أوضحت أن ساديو ماني لم يقل وداعًا لليفربول صراحة، ولكنه أخبر زملائه في الفريق أنه غير متأكد من بقائه مع الفريق الموسم المقبل.

وأوضحت «بيلد» أن مسؤولي بايرن ميونخ قد التقوا مع وكيل ماني وتقدموا بعقد مدته ثلاث سنوات براتب إجمالي 20 مليون يورو سنويًا، وأنهم يثقون بالتوصل لاتفاق مع النجم السنغالي في ظل المشروع القوي الذي يمتلكه الفريق البافاري والذي سيجعل ماني نجم الفريق.

وأشارت «بيلد» إلى أن المنافس الأكبر لبايرن ميونخ في التعاقد مع ماني هو باريس سان جيرمان، الذي يريد ضخ دماء جديدة في الفريق للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، وقدم عرضًا ماليًا لماني يتفوق على عرض البايرن.

وأكدت الصحيفة في تقريرها على إعطاء كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الضوء الأخضر والموافقة على التعاقد مع ساديو ماني من أجل تدعيم الفريق وهذا لا يطمئن بايرن ميونخ.

الصراع على ضم ماني لا يقف عند بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وحسب بل يشمل أيضًا ريال مدريد الذي يسعى لتعويض اخفاقه في التعاقد مع كيليان مبابي الفترة الماضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved