محافظ المنيا يوجه بتذليل العقبات أمام المواطنين لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء

آخر تحديث: السبت 1 يونيو 2024 - 4:16 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بمتابعة الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين وتذليل جميع العقبات، خلال عملية استقبال طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية لاستيفاء أوراق ملفات التصالح على مخالفات البناء، ضمن الجهود المبذولة من الدولة في ملف قانون التصالح في مخالفات البناء وتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.
ومن جهته، تفقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس؛ لمتابعة سير العمل به، ومدى انضباط العاملين به، مشدداً بحسن التعامل مع المواطنين وبذل الجهد لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، وتيسير الإجراءات للاستفادة من حزمة التيسيرات المقدمة من الدولة لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون.

ووجه القاياتي، بتذليل أي عقبات أمام المواطنين لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالتصالح، مشيرًا إلى تقديم كل أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي كونه أحد الملفات المهمة التي تقع على رأس أولويات الدولة.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالمواطنين، بسرعة التقدم للحصول على النموذج الدال على التقدم بطلب التصالح، علما بأن فترة التقدم بطلبات التصالح تمتد لمدة 6 أشهر اعتبارا من 2024/5/7.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved