تشيلسي يتهم فيورنتينا بالابتزاز في قضية صلاح

آخر تحديث: السبت 1 يوليه 2017 - 1:26 م بتوقيت القاهرة

أحمد غنيم

اتهم نادي تشيلسي، فيورنتينا بمحاولة ابتزازه في قضية محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، والتي تعود وقائعها إلى صيف 2015، حينما رفض تمديد عقده مع "الفيولا"، مفضلا الانتقال إلى روما

وقال المتحدث باسم تشيلسي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول 365" البريطاني: "موقف تشيلسي طوال هذه القضية هو أن فيورنتينا تصرف بسوء نية في تقديم مطالبة لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

وأضاف: " سعداء بأن المحكمة الرياضية الدولية قد توصلت إلى نفس النتيجة، حيث رفضت قضية فيورنتينا بالكامل".

وأتم: "نتطلع إلى نشر القرار الكامل حتى يتمكن الجميع من رؤية الأمور التي كان فيورنتينا يريد القيام بها من أجل ابتزاز مبالغ كبيرة من الأموال تشيلسي واللاعب".

وتعود وقائع القضية إلى يناير 2015، حينما انتقل صلاح معارًا إلى فيورنتينا قادمًا من تشيلسي بعقد مدته 6 أشهر قابل للتمديد لمدة موسم آخر.

وعقب نهاية الموسم، طلب فيورنتينا من صلاح تمديد الإعارة، مستغلاً بند في العقد مع تشيلسي يتيح له ذلك، ومع مرور الشهر دون وجود رد من صلاح، اعتبرته إدارة فيورنتينا موافقة ضمنية على تمديد العقد تلقائيًا، حتى جاء انتقال اللاعب المصري من تشيلسي إلى روما، ليقدم "الفيولا" شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لكن تم رفضها، ليستأنف أمام محكمة التحكيم الرياضية، ولكن دون جدوى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved