كيف سارت ميجان ماركل على خطى الأميرة ديانا؟

آخر تحديث: الإثنين 1 يوليه 2019 - 1:44 م بتوقيت القاهرة

ترجمة- نور رشوان

يعتزم كل من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، اصطحاب طفلهما "آرشي"، في رحلتهما الملكية إلى جنوب إفريقيا هذا العام.

وحسبما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن أفراد العائلة المالكة البريطانية لم يعتادوا على اصطحاب أطفالهم معهم في الرحلات الخارجية، حيث كانت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، تترك نجلها الأمير تشارلز في القصر عندما كان طفلًا، في الوقت الذي كانت تسافر فيه للخارج لشهور طويلة، وكان يتم الاعتناء به من قبل المربيات وموظفي القصر الملكي.

وترى الصحيفة البريطانية أن ميجان ماركل تسير على خطى الأميرة ديانا، التي كانت تحرص على اصطحاب ابنها الأمير ويليام، عندما كان طفلًا، في رحلاتها الملكية مع زوجها إلى الخارج.

ففي عام 1983، اصطحبت الأميرة ديانا، الأمير ويليام، عندما كان عمره 9 أشهر، في رحلة ملكية إلى أستراليا ونيوزيلندا، ورفضت أن تتركه، وهو ما دفعها إلى اصطحاب طاقم من موظفي القصر، في رحلتها التي استمرت 6 أسابيع.

وأعلنت العائلة المالكة البريطانية، منذ عدة أيام، عن اعتزام الأمير هاري وميجان ماركل، القيام بزيارة إلى جنوب إفريقيا، ومعهما طفلهما آرشي، خلال فصل الخريف المقبل، في أول جولة خارجية لهما منذ ولادة طفلهما.

ومن المقرر أن يتوجه الأمير هاري إلى أنجولا ومالاوي وبوتسوانا، خلال هذه الجولة الملكية، على أن تعود ميجان وطفلها آرشي إلى بريطانيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved