محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية عبر منظومة الكاميرات الذكية

آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 7:44 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

تابع اللواء علاء عبدالمعطي محافظ كفرالشيخ، تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية والبالغ عددها 15 مركزاً تكنولوجياً، بمراكز ومدن المحافظة، اليوم الخميس. وذلك من خلال منظومة الكاميرات الذكية، مشيداً بإقبال المواطنين، دليلاً على وعي أبناء المحافظة، لرغبتهم الجادة في التصالح على مخالفات البناء.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن العمل مستمر بجميع المراكز التكنولوجية، ويشهد إقبالاً من المواطنين لرغبتهم الجادة في التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، طبقاً للقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه وجه بتقديم كل التسهيلات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كل سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة.

وناشد المحافظ، جميع المواطنين، سرعة تقديم الطلبات وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح في المراكز التكنولوجية وتقديم التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع فى الأعمال التى ارتكبت بالمخالفة لأحكام القانون، مشددًا على ضرورة تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح. أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه تم أيضًا إتاحة تطبيق (أبلكيشن) جديد على التليفون المحمول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved