وكيل تعليم بني سويف يتابع امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية

آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 3:03 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

تابع هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، سير امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية للعام الدراسي 2024/2023، والتي بدأت أمس الأربعاء بمادة اللغة العربية، وتختتم الثلاثاء المقبل  6 أغسطس، حيث يؤدي الامتحان اليوم الخميس أكثر من 19 ألف طالب وطالبة أمام 116 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة وذلك في مادتي الجبر والتربية الدينية.

وأشار وكيل الوزارة، إلى متابعته أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية منذ الصباح الباكر، حيث اطمأن على وصول مظاريف الأسئلة إلى مقار اللجان في الموعد المحدد إلى جانب الاطمئنان على استمرار توفير الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والأمن للطلاب خلال يوم الامتحان.

واطمأن من خلال غرفة العمليات، على مستوى الامتحان ومدى وضوح الأسئلة وجودة الطباعة ومطابقتها لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات

ووجه وكيل الوزارة، بضرورة الالتزام بالتعليمات الإدارية والفنية المنظمة للعملية الامتحانية، والتأكيد على إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل اللجان.

وأكد ضرورة توقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة مسبقا قبل بدء اللجنة لتحقيق الانضباط داخل اللجان.

وشدد وكيل الوزارة على حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء كان مع الطلاب أو الملاحظين، مؤكداعدم التهاون في تطبيق القانون والقرارات الوزارية الصادرة بشأن أعمال الشغب والغش.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved