الرقابة الإدارية بالمنيا تشكل لجان تفتيشية لضبط السلع في القرى البعيدة

آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 1:49 م بتوقيت القاهرة

المنيا - ماهر عبد الصبور

شكلت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، عدة لجان تفتيشية، برئاستها وعضوية ممثلين من مديريات الصحة والتموين والزراعة؛ للمرور على عدد من القرى الأكثر احتياجا، لمتابعة ارتفاع أسعار السلع التموينية والغذائية، والخدمات الجماهيرية التي تقدم للمواطنين في القرى الأكثر احتياجا.

وفي هذا الإطار، زارت اللجنة، الوحدات المحلية بتلك القرى؛ للوقوف على مدى انتظام العاملين بها ومراعاتهم للخدمات المقدمة للمواطنين، كما تم المرور على مكتب البريد؛ لبيان توافر الخدمات البريدية وانتظامها.

وزارت اللجنة، الوحدات الصحية بالقرى؛ لقياس مدى جودة الخدمات المقدمة، وتم مراجعة الجمعيات الزراعية وما تقدمه من خدمات للمزراعين.

وخلال المرور بقرى المنيا، تم التأكد من توافر الكتب الدراسية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 / 2017 بالمدارس بنسبة 70%.

ومن خلال اللجان الفنية المتخصصة المرافقة لهيئة الرقابة الإدارية، تم المرور على بقالي التموين بالقرى لضبط الأسعار، والتأكد من مدى توافر السلع الأساسية.

وتستمر جولات أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بالقرى الحدودية والأكثر احتياجاً بمحافظة المنيا، لمتابعة مدى جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين من الجهات الحكومية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved