السجن 3 أعوام لسائق متهم بتزوير إيصال مرور في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2022 - 3:23 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال البغدادي، اليوم الخميس، "م.ع.ع"، بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام؛ لاتهامه بتزوير محرر رسمي، وذلك في القضية المُقيدة برقم 3499 لسنة 2022 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد ورود بلاغ من ضباط مباحث وحدة المرور، حول قيام شخص بالتزوير في إيصال سحب مرور وجعله على غير الحقيقة.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات ضباط مباحث وحدة مرور برج العرب، أنه من خلال فحص الرخص المسحوبة من وحدة مرور محرم بك، تبين وجود تصريح مطبوع للسيارة الرحلات ملك المتهم، مدون عليه اسمه كمالك للسيارة، وعليه خاتم شعار الجمهورية منسوب لوحدة مرور برج العرب.

وأضافت التحقيقات أنه وبالاستعلام من السجلات، تبين عدم وجود ذلك الإيصال، وغير مقيد بالوحدة، وأنه مزور عن طريق الاصطناع بالكامل من ختم المرور والتوقيعات بالنموذج المطبوع.

وأوضحت التحقيقات، تزوير المتهم إيصال السحب المزور، بقصد استعماله حال استيقافه في الأكمنه وتقديمه للضباط بدلًا من أصل الرخصة، لتجنبه دفع أي غرامات حال كونه سائق السيارة.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت بحقه حكمها المقدم بعضوية المستشارين: أشرف أبو زينة، ومحمد حسن منيع، ومحمود الربيعي، وسكرتير الجنايات، إبراهيم غريب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved