إحالة 7 قيادات إدارية في 4 إدارات صحية بمطروح إلى التحقيق

آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 7:41 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

قال الدكتور إسلام عساف مدير مديرية الصحة والسكان بمطروح، إنه تم إحالة 7 أشخاص من القيادات الإدارية، وأطقم التمريض، بجانب مجموعة من الصيادلة إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل، وتقصيرهم في أداء مهام وظيفتهم.

وأوضح مدير مديرية الصحة والسكان بمطروح، أنه خلال جولات ميدانية تفتيشية مفاجئة تم مجازاة 3 من أطقم التمريض بقسم الجراحة بمستشفى مرسى مطروح العام، وفني إشاعة ومشرف الاستقبال بمستشفى الحمام المركزي بسبب الإهمال، وكذا تقرر إخضاع مدير إحدى الإدارات الصحية لإعادة تقييم أداء وإعادة تأهيله إداريا بإدارة سيدي براني الصحية، فضلًا عن مجازاة كل من إدارة الرعاية الصحية؛ ومدير إدارة إحدى المراكز الطبية؛ وعدد من الصيادلة بإدارة سيدي عبد الرحمن، بسبب الإهمال والتغيب عن العمل.

وأكد تفعيل كل وسائل التواصل الفعال مع العاملين لبحث احتياجاتهم، واستقبال جميع ملاحظات جميع العاملين بالمنظومة الصحية أو طلباتهم أو اقتراحاتهم أو الحلول المبتكرة للمشاكل العامة المتعلقة بالأداء الصحي، أو أي مقترحات تساعد على تحسين الخدمة.

وأشار إلى أنه يتم استقبال هذه الملاحظات سواء بخطابات مكتوبة إلى إدارة خدمة المواطنين، أو المكتب الإعلامي، أو عبر رسائل على الصفحة الرسمية للمديرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو أي وسيلة اتصال متاحة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved