إيهاب الكومي: حسام حسن يقوم بعملية إحلال وتجديد في منتخب مصر

آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 11:07 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أكد الإعلامي إيهاب الكومي أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بدأ عملية الإحلال والتجديد في المنتخب، والنزول بمعدل متوسط الأعمار الفترة المقبلة.

قال إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" منتخب مصر لديه مباراتين في غاية الأهمية في مستهل مشوارنا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في المغرب، النهاردة إبراهيم عادل انضم، والنني سينضم للمعسكر غدا، وسيصل محمد صلاح لمعسكر المنتخب يوم 3 سبتمبر".

أضاف:" حسام حسن في معسكر المنتخب بدأ عملية الإحلال والتجديد والنزول بمعدل الأعمار، وبدأ في ضم لاعبين من المنتخب الأولمبي، لم يضم العديد من الأسماء المميزة وجميعهم فوق الـ30 سنة ويريد النزول بمعدل الأعمار".

تابع:" قد يتسائل البعض بوجود النني وهو أكبر من 30 سنة، لكنه تألق مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، ولاعبو منتخب مصر الأولمبي تم استدعاء المتألقين منهم لمعسكر المنتخب للنزول بمعدل الأعمار".

أوضح:" أنادي جماهير مصر بالالتفاف حول المنتخب الفترة المقبلة، وأن يتسابق الجميع لمؤازرة المنتخب أمام كاب فيردي القوي للغاية، نريد الفوز على ملعبنا في بداية المشوار وتحقيق نتيجة إيجابية مع بتسوانا، ونتمنى التوفيق لحسام حسن مع المنتخب".

واصل:" مرموش ومصطفى محمد تألقوا مع فرقهم، وكل اللاعبين سينضموا للمعسكر غدا الأحد، في ظل عدم جاهزية اللاعبين البدنية، سنعتمد على اللاعبين المحترفين الجاهزين بدنيا، لذا أطالب دائما بتسهيل عملية الاحتراف للاعبينا".

أشار:" إبراهيم عادل تألق في الأولمبياد، وحسام حسن يعتمد عليه في المنتخب الأول، ويجب أن ندعمه، جاء له عرض احتراف في واحدة من أقوى الدوريات في العالم، ويجب أن نقف بجواره ونسانده".

أكمل:" مبروك لإدارة بيراميدز التتويج بكأس مصر وتحقيق أول الألقاب في تاريخ النادي، يستحق التتويج ببطولة، ومن مصلحة الكرة المصرية تواجد منافسة بين أكثر من نادي".

أتم:" نفسي إدارة بيراميدز وعلى رأسها المالك في الإمارلات وممدوح عيد، يسهلوا عملية احتراف إبراهيم عادل".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved