وكيل إبراهيم عادل: بيراميدز عرقل المفاوضات مع خيتافي بإقحام وكيل آخر

آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 11:09 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشف أحمد عباس، وكيل أعمال إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، كواليس أزمة عرض خيتافي الإسباني وتعطل انتقاله إلى الليجا بعد موقف ناديه الرافض وفشل الصفقة.

قال أحمد عباس في مداخلة هاتفية لبرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" جئنا بعرض من خيتافي وتقدمنا به لبيراميدز، وتقدمنا بمبلغ 4 ملايين يورو، لكن سنبدا في الـ 6 شهور الأولى بـ 650 ألف يورو إعارة على أن يستكمل المبلغ بعد الـ 6 شهور الأولى إلى 4 ملايين يورو".

أضاف أحمد عباس:" بيراميدز أرسل وكيل ثاني مع إبراهيم عادل، الأندية في أوروبا لا تعامل بهذه الطريقة، من قدم العرض هو المسؤول أمام النادي الأوروبي".

أوضح أحمد عباس:" إبراهيم عادل لم يوقع على أي شئ، الخلاف الآن أن النادي الإسباني متمسك بي كوكيل إلى جانب محمد شحاتة من أجل إنهاء الصفقة".

أكد أحمد عباس:" نادي خيتافي صرف النظر عن التعاقد مع إبراهيم عادل، ظل منتظرا لقبل إغلاق القيد بساعتين، وقرروا غلق ملف إبراهيم عادل، وعدم التعامل مع الأندية المصرية في الفترة المقبلة".

أشار أحمد عباس:" كنا نعد عبد الرحمن مجدي للانتقال إلى خيتافي في يناير بديلا لإبراهيم عادل، وعمر الساعي كان سينتقل إلى فرنسا، لكن الساعي انتقل إلى الأهلي وعبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز".

واصل أحمد عباس:" هناك أكثر من نادي يطلبون التعاقد مع عمر الساعي، لكن الإسماعيلي باع اللاعبين بأرقام جيدة للغاية ولصالح نادي الإسماعيلي".

أتم أحمد عباس:" لا أعرف مدى صحة إيقاف بيراميدز لـ إبراهيم عادل، لكن اللاعب كان في حالة إنهيار وبكى بشدة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved