المشاركة الأولى لـ عبد المنعم.. نيس يهزم أنجيه برباعية في الدوري الفرنسي

آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 8:01 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

حقق نادي نيس الفرنسي انتصارًا كبيرًا على حساب مستضيفه أنجيه بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب ريموند كوبا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لـ محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب الوطني والمنتقل إلى صفوف نيس، من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل محمد عبد المنعم بديلًا في الدقيقة 68، بعد طرد المدافع مويس بومبيتو في الدقيقة 65، حينما كانت تشير النتيجة لتقدم نيس 2-1، قبل أن يضيف إيفان جويساند الهدف الثالث لنيس في الدقيقة 72.

تقدم نيس في الدقيقة السادسة عن طريق يوسف ندايشيميي، ثم أضاف هشام بوداوي الهدف الثاني في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني تلقى مويس بومبيتو، مدافع نيس البطاقة الحمراء، وقلص أنجيه النتيجة في الدقيقة 67 عن طريق حمد عبد اللي.

وفي الوقت المتبقي من المباراة، عزز نيس تفوقه بهدفين عن طريق إيفان جويساند في الدقيقة 72 و85 من عمر المباراة.

ويعتبر فوز اليوم، الأول لفريق نيس في الموسم الحالي، بعدما افتتح مشواره في الدوري الفرنسي بالخسارة من أوكسير 2-1، ثم تعادل في الجولة الثانية مع تولوز 1-1.

بهذا الفوز رفع نيس رصيده للنقطة 4، وتقدم للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد أنجيه بدون نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وكان نيس تعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لـ4 سنوات، وبقيمة مالية بلغت 4 ملايين يورو، وأعلن عن الصفقة بشكل رسمي مساء الخميس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved