محافظ الإسماعيلية يناقش استعدادات إقامة معرض أهلا مدارس

آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 8:04 م بتوقيت القاهرة

أميرة محمدين

عقد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اجتماعا اليوم الأحد؛ لمناقشة الاستعداد لإقامة معرض المستلزمات المدرسية "أهلا مدارس"، والذي يقام بالتعاون بين محافظة الإسماعيلية، الغرفة التجارية المصرية بالمحافظة، ومديرية التموين والتجارة الداخلية.

وناقش "جلال"، خلال الاجتماع، الإعداد والتنسيق بين كل الجهات المعنية لإقامة المعرض بمركز شباب الشيخ زايد، ويستمر لمدة شهر ويشمل كل ما تحتاجه الأسرة من مستلزمات الطلبة والمعلمين استعدادًا للعام الدراسي الجديد، وتوفير سلع غذائية ومنافذ للخضروات والفاكهة ومنفذ للحوم والجزارة، ومنفذ للسع التموينية، بجانب توفير حلوى المولد النبوي الشريف، وكرتونة مواد غذائية بأسعار مخفضة.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن المعرض يهدف إلى تخفيف العبء عن أولياء الأمور من خلال توفير المستلزمات وأدوات المدارس بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، موجهًا مديرية التموين والتجارة الداخلية بضرورة المتابعة المستمرة للأسعار وتوفير جميع المستلزمات المعروضة بشكل دوري ومتابعة كل الجهات التنفيذية، للتأكد من تطبيق نسب التخفيض طوال فترة إقامة المعرض.

وأوضحت مدير عام التموين بمحافظة الإسماعيلية، أن هذا العام شهد إطلاق مبادرة من عدة مكتبات ومحال لبيع الأدوات المكتبية بالمحافظة لبيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة بنسبة 30% عن مثيلاتها بالأسواق، وسيعلن عن أسماء المشاركين في المبادرة على الصفحة الرسمية لمحافظة الإسماعيلية.

من جهته أكد أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، التعاون الدائم مع محافظة الإسماعيلية بكل أجهزتها التنفيذية، مشيدًا بدور تجار المحافظة في خدمة المواطن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved