جيش الاحتلال يعلن القضاء على المشتبه به في عملية إطلاق النار بمدينة إذنا

آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 4:42 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، القضاء على المشتبه به في عملية إطلاق النار بمدينة إذنا، مشيرًا إلى أن التحقيق في الحادث مستمر.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، إن «قوات جيش الدفاع والشاباك طوقت منزلًا في الخليل، يتحصن داخله الشخص الذي يشتبه في ضلوعه بعملية إطلاق النار في مفرق إذنا صباح اليوم».

وأغلق الجيش الإسرائيلي، الأحد، مداخل بلدة إذنا والبلدات الواقعة قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية، وذلك عقب إعلان سقوط 3 عناصر من الشرطة الإسرائيلية في عملية إطلاق نار وقعت شرق معبر ترقوميا، غرب المدينة.

ونقلت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»، عن خدمة الإسعاف الإسرائيلية (فرق نجمة داود الحمراء)، أن ثلاثة عناصر (رجلان وامرأة) من الشرطة أصيبوا بإطلاق النار بعد أن أطلق مسلحون النار على سيارة إسرائيلية في شارع 35، إلا أن العناصر الثلاث فارقوا الحياة متأثرين بإصاباتهم البالغة.

وقالت وكالة الدفاع المدني، إن «الرجل والمرأة في الثلاثينيات من العمر توفيا في مكان الحادث»، في حين أفادت التقارير بأن الرجل البالغ من العمر 50 عاماً توفي أثناء نقله إلى المستشفى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved