مصابو الأهلي يتدربون تحت قيادة قمصان

آخر تحديث: الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 12:45 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

قاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، مران اللاعبين المستبعدين من المشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا سواء للإصابة أو لأسباب فنية أو لعدم القيد بالقائمة الإفريقية.

شارك في المران كل من مروان محسن وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد علاء ورامي ربيعة وأحمد ياسر ريان وعمار حمدي ومحمود الجزار، بالإضافة إلى الثنائي عمرو بركات وعمرو جمال. 

كما واصل اللاعب النيجيري جونيور أجاي الجري حول الملعب بعد التخلص من العكازين وخضوعه لبرنامج علاجي مكثف في إطار تعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

كما شارك عمرو السولية في المران الجماعي الذي اشتمل على تدريبات بدنية إلى جانب تدريبات الكرة، بعدما اقتصر على أداء التدريبات التأهيلية خلال الفترة الأخيرة.

واشتكى السولية من تمزق في العضلة الضامة وغاب عن المشاركة الجماعية، وظهر اللاعب بصورة جيدة خلال مران اليوم ليتحدد موقفه النهائي من العودة للمباريات عقب مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وخاض سعد سمير و ميدو جابر تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل؛ تمهيدا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved