العريان: الأولمبية لم تتعاون مع الكاف في عقوبات رئيس الزمالك

آخر تحديث: الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 2:25 م بتوقيت القاهرة

الشروق

نفى شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية التنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في عقاب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأوضح العريان في تصريحات إذاعية أن اللجنة الأولمبية انتظرت حتى مرور الجمعية العمومية للأهلي لإعلان عقوبات مرتضى منصور، وفوجئت بقرارات الكاف في اليوم نفسه.

وأضاف: "ليس من المعقول أن يخرج مرتضى منصور ويسب الجميع..كل الإجراءات التي اتخذت ضده بالقانون واللجنة الأولمبية بالدولية على علم بذلك.

وأشار إلى أنه أرسل خطابا إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاستدعائه لجلسة الاستماع باللجنة الأولمبية للرد على ما نسب إليه من تجاوزات في حق أعضاء اللجنة في الفترة السابقة.

وواصل أن مرتضى منصور تجاهل الرد على الخطاب وخرج للرد في وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه لا سبيل أمامه سوي الحضول لجلسة الاستماع لتخفيف العقوبة في شخصه هو وليس نادي الزمالك".

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت تجميد مرتضى منصور، من كل الألعاب الأولمبية بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة.

وأصدرت اللجنة بيانًا بعد التشاور مع حسن مصطفي ممثل الحركة الأولمبية الدولية، والذي تضمن الإجراءات العاجلة التي قررتها ضد مرتضى لحين انتهاء التحقيقات معه.

وأشارت في البيان إلى أن ذلك القرار يأتي بسبب إزاء حالة التمادى فى اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية. طالع التفاصيل

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved