يوكوهاما إف مارينوس يعزز موقعه في صدارة الدوري الياباني

آخر تحديث: السبت 1 أكتوبر 2022 - 12:35 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

عزز فريق يوكوهاما إف مارينوس موقعه في صدارة الدوري الياباني الممتاز، بعدما حقق انتصارا كبيرا أمام ناجويا جرامبوس وتغلب عليه 4 / صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة، والتي شهدت أيضا هزيمة كاواساكي فرونتال صاحب المركز الثاني أمام كونسادول سابورو 3 / 4 .

وفي مباريات أخرى، تغلب سانفريس هيروشيما على أوراوا ريد دياموندز 4 / 1 وإف.سي طوكيو على كاشيما أنتلرز 1 / صفر، وفيسيل كوبي على افيسبا فوكوكا 1 / صفر ،وكيوتو سانجا على ساجان توسو 1 / صفر،وتعادل سيريزو أوساكا مع شونان بيلمير 1 / 1  وجامبا أوساكا مع كاشيوا ريسول سلبيا.

ورفع يوكوهاما إف مارينوس رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة موسعا الفارق الذي يفصله عن كاواساكي فرونتال وسانفريس هيروشيما إلى ثماني نقاط، بينما تجمد رصيد ناجويا جرامبوس عند 39 نقطة في المركز العاشر.

وسجل الأهداف الأربعة ليوكوهاما إف مارينوس، كوتا ميزونوما (الهدفان الأول والثاني) في الدقيقتين 16 و46 وليوناردو دو سوزا بيريرا في الدقيقة 90 وجويل شيما فوجيتا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وتغلب كونسادول سابورو على كاواساكي فرونتال 4 / 3 ليرفع الأول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد كاواساكي فرونتال عند 54 نقطة في المركز الثاني.

وسجل الأهداف الأربعة لكونسادول سابورو، لوكاس فرنانديز وشينزو كوروكي وجابرييل خافيير وتسويوشي أوجاشيوا في الدقائق 33 و41 و84 و90 ، وجاء هدف كوروكي من ضربة جزاء.

بينما سجل الأهداف الثلاثة لكاواساكي فرونتال، أكيهيرو إيناجا وكي شينان ويو كوباياشي في الدقائق 30 و64 و69، وجاء هدف إيناجا من ضربة جزاء.

وفي المباراة التي جمعت بين سانفريس هيروشيما وأوراوا ريد دياموندز، سجل الأهدف الأربعة لفريق هيروشيما، تسوكاسا موريشيما وهاياتو أراكي وماكوتو ميتسوتا (الهدفان الثالث والرابع) في الدقائق 22 و62 و71 و83 ، بينما سجل كاي شيباتو الهدف الوحيد لأوراوا ريد دياموندز في الدقيقة 76 .

وارتفع رصيد سانفريس هيروشيما إلى 54 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف كاواساكي فرونتال، بينما تجمد رصيد أوراوا عند 40 نقطة في المركز التاسع.

أما إف.سي طوكيو، فقد تغلب على كاشيما أنتلرز بهدف وحيد سجله شوتو ابي في الدقيقة 84، ليرفع إف.سي طوكيو رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد كاشيما عند 47 نقطة في المركز الخامس.

وأفلت فريق شونان بيلمير من الهزيمة أمام سيريزو أوساكا وتعادل معه 1 / 1 ، حيث تقدم سيريزو أوساكا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة بهدف سجله جان باتريك من ضربة جزاء، وجاء هدف التعادل لشونان بيلمير في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وسجله موتسوكي كاتو لاعب سيريزو أوساكا بالخطأ في مرمى فريقه.

وارتفع رصيد سيريزو أوساكا إلى 49 نقطة في المركز الرابع ، كما رفع شونان بيلمير رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز الخامس عشر.

وتغلب فيسيل كوبي على افيسبا فوكوكا بهدف وحيد سجله يوكي كوباياشي في الدقيقة 21 .

وارتفع رصيد فيسيل كوبي بذلك إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد افيسبا فوكوكا عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

كذلك تغلب كيوتو سانجا على ساجان توسو بهدف وحيد سجله يوتا تويوكاوا في الدقيقة 17، ليرتفع رصيد كيوتو سانجا إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد ساجان توسو عند 41 نقطة في المركز الثامن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved