رئيس جامعة طنطا يشهد حفل تخريج الدفعة الـ28 بهندسة طنطا

آخر تحديث: الأحد 1 أكتوبر 2023 - 11:38 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

نظمت كلية الهندسة بجامعة طنطا اليوم الأحد، احتفالية كبرى لتخريج الدفعة الـ28 دفعة الدكتور محمد طلعت فهيم، بحضور الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب ومستشار الاتصال السياسي بالجامعة، والدكتور هاني الشامي القائم بعمل عميد كلية التجارة، والدكتور محمد السيد عميد كلية الزراعة.

كما حضر الحفل كل من "الدكتور مجدى وكوك القائم بعمل عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور مصطفى الصواف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر السمدوني وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ولاء نور القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالكلية.

وقدم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا خلال كلمته التهنئة لجميع خريجي الكلية، وأولياء أمورهم، مشيراً إلى أن اليوم هو يوم جني ثمار سنوات من العمل والجهد والمثابرة.

وأشاد بجهود أعضاء هيئة التدريس لما بذلوه من جهود في إعداد وتأهيل الخريجين طوال سنوات دراستهم لبناء مستقبلهم وحياتهم العلمية، ليكونوا قادرين على مواجهة سوق العمل المحلى والدولي، داعيًا الخريجين إلى مواصلة مسيرة العمل والاجتهاد لبناء مستقبل وطنهم، موجها رسالة للطلاب وأسرهم أن يكونوا على قدر المسئولية في تأدية واجباتهم نحو الوطن بالمشاركة في العمل بالمشروعات القومية الكبرى التي تشهدها الدولة المصرية.

من جانبه أعرب الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية عن فخره بالتواجد في حفل خريجي كلية الهندسة التي ينتمى اليها، موجهاً التحية لأسر الخريجين لجهودهم مع أبنائهم طوال سنوات دراستهم، مؤكدًا دور المهندسين في بناء الجمهورية الجديدة والانتماء القومي، وتحقيق نهضة الوطن.

وأضاف الدكتور أحمد نصر عميد الكلية أن ما تشهده الكلية من طفرات غير مسبوقة في بناء قدراتها الذاتية ماديا وبشريا، تجسدت في ثورة علمية وانشائية وبحثية وتطبيقية، وبرامج جديدة مستحدثة واعتمادات أكاديمية وإدارية على المستوى المحلي والدولي ومخرجات تعليمية وأكاديمية تنافسية ومتفردة بلوائح متطورة طبقاً لأحدث المعايير القياسية الدولية.

وقدم التحية للدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة والعميد الأسبق للكلية، وصاحب الرؤية الشاملة في تطوير الأداء المؤسسي من منظور وطني شامل والداعم الأول لكل جهد مبتكر يتم بذله في الجامعة.

ووجه الخريجين بالتسلح بالعلم والمعرفة لتحقيق احلامهم واحلام أسرهم وآمال وطنهم، وأن يمتلكوا الإرادة والوعي الوطني وان يكونوا خير سفراء لجامعتهم العريقة وكليتهم.

وشهد الحفل إهداء الدكتور أحمد نصر درع الكلية للدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور محمد طلعت فهيم الأستاذ المتفرغ بالكلية وعميد الكلية الأسبق، وإلقاء الطالب حسن حمدي شعبان لكلمة الخريجين، وتم تكريم خريجي الكلية وإهدائهم شهادات التقدير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved