انتخابات الرئاسة.. عبد السند يمامة يزور مكتبي توثيق توكيلات شبرا والمهندسين

آخر تحديث: الأحد 1 أكتوبر 2023 - 4:02 م بتوقيت القاهرة

علي كمال

- بيان الحزب: تحرير توكيلات لرئيس الوفد وسط هتافات "عاش الوفد والرئيس أهو"

أجرى عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، جولة بمكتبي توثيق الشهر العقاري بروض الفرج والمهندسين، رافقه خلالها ياسر الهضيبي السكرتير المتحدث الرسمي والإعلامي باسم الحزب والحملة الانتخابية لرئيس الحزب، وسط هتافات مؤيديه "عاش الوفد ضمير الأمة والرئيس أهو".

وقال بيان صادر عن حزب الوفد، إن رئيس الحزب عبد السند يمامة، التقط الصور مع محرري التوكيلات له، وتناقش معهم في العديد من المشكلات التي تواجههم، ووعد بوضع حلول جذرية للمشكلات العامة التي تهم جميع المصريين.

وأضاف البيان: "في مكتب توثيق روض الفرج حرر عدد كبير من المواطنين توكيلات لرئيس الوفد من بينهم النائب السابق عبدالرحمن راضي".

وأكد "يمامة" عقب لقائه برئيس مكتب توثيق توكيلات الشهر العقاري بروض الفرج كيرلس جميل أنه "يضع نصب عينيه الأزمة الاقتصادية الحالية والتي يعكف على إيجاد حلولا له ومع مجموعة من المتخصصين وسيعلن عن برنامج انتخابي متكامل بعد تقديم أوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات".

وفي مكتب الشهر العقاري بالمهندسين استقبل رئيس الوفد بهتافات "الرئيس أهو وسند سند يحيا سند"، وحرصت ثلاث فتيات على تحرير توكيلات لرئيس الوفد بجانب العديد من المواطنين وسلموا له التوكيلات بأنفسهم بمكتب رئيس مكتب الشهر العقاري بالمهندسين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved