كواليس تحفيز جوميز للاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي.. وسبب الانسحاب بعد ركلة الجزاء

آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 1:17 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشف عمرو أبو العز، المدير الإدارى لنادي الزمالك، كواليس تحفيز البرتغالي جوزيه جوميز للاعبي الزمالك قبل خوض مباراة كأس السوبر الأفريقي ضد الأهلي وسبب الانسحاب بعد احتساب ركلة الجزاء للأحمر في الشوط الأول.

قال عمرو أبو العز في برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»:" جوزيه جوميز وصله كل حاجة اتقالت على الفريق قبل مباراة السوبر الأفريقي".

أضاف:" جوزيه جوميز عمل فيديو عن طريق محلل الأداء بالفريق ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر وقام جوميز بعرضها في المحاضرة الأخيرة للفريق".

تابع :" جوميز يستخدم طريقة تحفيزية وليست عنيفة للاعبين قبل المباريات المهمة وهو يعطي ثقة للاعبين، لذلك كان اللاعبون واثقين من تحقيق الفوز".

وحول الدور الذي يقوم به شيكابالا مع الفريق، أوضح عمرو أبو العز:" شيكابالا له دور كبير داخل الملعب وخارجه، ويحفز اللاعبين بشكل كبير، ويقوم بدور القائد، وهو يمتلك موهبة في الكلام وكاريزما في التعامل مع الآخرين".

أكد عمرو أبو العز أن شيكابالا يحظى بحب الجماهير وهذا أمر رائع يجب أن يحافظ عليه، مضيفًا أنه يتشرف بالعمل معه، وهو الأقرب إلى قلبه إلى جانب باقي اللاعبين.

وعن مستقبل أحمد سيد زيزو داخل القلعة البيضاء، أجاب عمرو أبو العز:" أنا شايف أن أحمد سيد زيزو هيجدد مع الزمالك وهو لاعب عاشق للكيان ولا أعتقد أنه سيرحل عن الفريق.. المجلس الحالي عارف قيمة زيزو كلاعب".

واصل:" زيزو لاعب هادئ تمامًا، وهو محترف بمعنى الكلمة، وعبد الله السعيد هو الأهدأ من بين لاعبي الزمالك".

وحول رأيه في ركلة جزاء الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، قال المدير الإداري للزمالك:" أنا أرى أن ضربة جزاء الأهلي في المباراة غير صحيحة، ولو تم احتسابها كان يجب احتساب ركلة جزاء نبيل عماد دونجا أيضًا".

وتطرق للحديث عن مشهد انسحاب لاعبي الزمالك من الملعب بعد احتساب ركلة الجزاء، ثم العودة مرة أخرى، قائلًا:" كان من المستحيل الانسحاب من الملعب في مباراة السوبر الأفريقي، وما حدث فقط هو محاولة تهدئة للاعبين الذين انفعلوا بشكل كبير بعد احتساب ركلة الجزاء".

أكمل أبو العز:" شيكابالا قال للاعبين بين الشوطين، إننا الأفضل في المباراة ونستطيع العودة في النتيجة والتعادل والفوز".

أتم عمرو أبو العز بكشف موقف حدث في الملعب في الشوط الثاني، قائلًا:" في لقطة سمعناها لرامي ربيعة، وهو يقول للجهاز الفني للأهلي: أحنا مش قادرين نكمل من ضغط الزمالك".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved