النائب إيهاب الطماوي: الرئيس السيسي يدير ملفات الأمن القومي بحكمة بالغة تراعي مستقبل المصريين

آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 7:49 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن رسائل البرلمان خلال افتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني؛ عكست حالة التفاف كامل حول القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها الدولة على الأصعدة كافة.

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الساعة 6" المذاع عبر شاشة "الحياة" مساء الثلاثاء، أن كلمة المستشار حنفي الجبالي، رئيس المجلس النواب؛ جاءت معبرة بإعلان التفويض والدعم الكامل للإجراءات التي يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد بتحركات القيادة السياسية في التعامل مع الأزمات الراهنة، مؤكدا أن تحركات الرئيس السيسي تميزت بالحفاظ على الأمن القومي ومقدرات المصريين والسيادة الوطنية، مع الحفاظ على التوازن في علاقات مصر الدولية والإقليمية، ومواصلة دورها في محاولة إقرار السلام والأمن في المنطقة.

واستعرض التحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، منها الحرب في غزة ولبنان، والأوضاع في ليبيا والسودان، والتعنت الإثيوبي في ملف سد النهضة، مؤكدا أن الرئيس السيسي يدير هذه الملفات بحكمة بالغة، تراعي الأمن القومي المصري ومستقبل الشعب.

وشدد أن رسائل مجلس النواب اليوم تعلن دعم الشعب المصري الكامل من خلال نوابه للرئيس السيسي لاتخاذ الإجراءات كافة التي يراها كفيلة؛ للحفاظ على مقدرات ومستقبل المصريين خلال تلك الفترة الصعبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved