الموافقة على تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدمية بقنا

آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 10:51 ص بتوقيت القاهرة

حمادة عاشور

ترأس الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، جلسة المجلس التنفيذي، لمناقشة عدد من الموضوعات والقرارات الخدمية لرفع مستوى الخدمات، وكذا عرض توجيهات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

يأتي ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق.

وقال محافظ قنا، إن المجلس وافق على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات ذات النفع العام بمراكز "قفط، وفرشوط، ودشنا"، مؤكدا أن الموافقات جاءت بعد دراسة دقيقة ومتأنية من قبل الجهات المختصة، وذلك في ضوء الحرص على الاهتمام بالارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والمدن، تحقيقاً للصالح العام.

ووجه خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المرسلات الحكومة وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمي، وكذلك ضرورة الترويج لأصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الاستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل على تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

واستعرض محافظ قنا، بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات، وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved