عمرو سلامة متعاطفا مع «أبوحفظية»: «عايزنا نشوف المجاري ونقول عليها جناين؟»

آخر تحديث: الأحد 1 نوفمبر 2015 - 8:55 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

أبدى المخرج السينمائي، عمرو سلامة، تعاطفه مع الإعلامي الساخر أكرم حسني، والشهير بـ«سيد أبوحفيظة»؛ بعد الهجوم الذي تعرض إليه الأخير؛ بسبب سخريته من أداء «التليفزيون المصري» في برنامجه «أسعد الله مساءكم»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر».

وأعرب «سلامة» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الخميس، عن تأييده لانتقاد «أبوحفيظة» لأداء «التليفزيون المصري»، والعاملين به، قائلًا: «أكرم حسني وطاقم عمل برنامجه قالوا اللي كلنا عارفينه، وبنقوله عن تليفزيون الدولة».

وقال: «أستعجب من ناس سابت المرض وهاجمت اللي شخصه، مش بينضفوا القذارة اللي بتشوه سمعة مصر، لكن بيصلبوا اللي صورها علشان يوريهالنا»، مضيفًا: «حتى البرامج الكوميدية اللي مش بتتناول السياسة بشكل مباشر بيتسابق المؤيدين والموائمين للعنها».

وطرح عدة تساؤلات، قائلًا: «عايزنا نشوف المجاري ونقول عليها جناين؟، نشوف الفضايح فنتكلم عن الإنجازات الملفقة؟، نشوف الجوع فنغني "قول هاتدي إيه لمصر"؟، يا إما نسجد ونركع يا إما مش عاجب؟».

جدير بالذكر أن الإعلامي أكرم حسني، الشهير بـ«سيد أبوحفيظة»، سخر في حلقة برنامجه «أسعد الله مساءكم»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، يوم الخميس الماضي، من أداء «التليفزيون المصري»، حيث أعاد طرح أغنية «المصري» للفنانة لطيفة بكلمات مختلفة وساخرة عن أحوال «ماسبيرو».

وطالب عصام الأمير، رئيس اتحاذ الإذاعة والتليفزيون، قناة «إم بي سي مصر»، بالاعتذار لجميع العاملين بـ«التليفزيون المصري»، بعد حالة الغليان والضغب التي أصيبوا بها عقب إذاعة الحلقة، على حد وصفه.

ومن جانبها أصدرت قناة «إم بي سي مصر» بيانًا أعربت فيه عن احترامها وتقديرها لـ«التليفزيون المصري»، والعاملين به، مطالبة بعدم تحميل فقرة وردت ببرنامج ساخر ناجح أكثر مما تحتمل.


اكرم حسني وطاقم عمل ابو حفيظة قالوا اللي كلنا عارفينه وبنقوله كلنا عن تليفزيون الدولة.استعجب من ناس سابت المرض وهاجمت ...

Posted by Amr Salama on Sunday, November 1, 2015

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved