بوفون ينصح دوناروما بالإنضمام لليوفنتوس .. ويربط إعتزاله بدوري أبطال أوروبا

آخر تحديث: الثلاثاء 2 يناير 2018 - 12:33 م بتوقيت القاهرة

الشروق

نصح حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي أيه سي ميلان، دوناروما بالقدوم لليوفي مؤكداً أنه لن يُخطاً أبداً في تلك الخطوة إن إعتزمها.

 

وأضاف بوفون خلال تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قائلاً :"نصحيتي لدوناروما ؟؟ أنصحه بالقدوم ليوفنتوس، هذا القرار لا يمكن أن يكون خاطئاً أبداً –قالها مبتسماً-".

 

وكان الحارس الإيطالي الشاب، جاينلويجي دوناروما قد قام بتجديد تعاقده مع نادي ميلان خلال الصيف الماضي بعد مفاوضات عديدة أثرت على شعبيته بين جماهير الروسينيري التي قامت بمهاجمته في العديد من المباريات.

 

وتابع بوفون تصريحاته مُعلقاً على إقتراب إنهاء مسيرته الكروية بقوله :"لا يوجد لاعب كرة قدم يريد أن يتوقف عن اللعب، لكنني سعيداً للغاية بما وصلت له في حياتي حتى الآن، ولابد أن يكون التعامل في هذه اللحظات بحسم".

 

وتابع الحارس الإيطالي البالغ من العمر 40 عاماً تصريحاته قائلاً :"سأتحدث مع أسطورة يوفنتوس والرئيس الفخري، جياني أنيللي حول موعد إنهاء مسيرتي، أعتقد أنه في حالة الحصول على دوري أبطال أوروبا سأستمر لموسم آخر".

 

وواصل بوفون حديثه مُعلقاً على أي مباراة خاضها هذا الموسم يريد إعادتها مُجدداً بقوله :"لا أريد إعادة مباراة إيطاليا والسويد، لم نفتقد للروح القتالية في هذه المباراة، لكننا إفتقدنا لبعض الأمور الفنية، أريد إعادة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث أننا إفتقدنا في الشوط الثاني الإنسجام الذي هو مصدر قوتنا، أعتقد أنه إذا عاد الزمن كنا سنتصرف بشكل أفضل".

 

وأشاد بوفون بالمدير الفني لفريق السيدة العجوز، ماسيمليانو أليجري خلال تصريحاته بقوله :"لن أتحدث عنه فنياً، لكنني مندهش بشجاعته وجنونه الذي يرافقه في بعض اللحظات، كنت أتمنى أن أملك تلك الصفات".

 

وإختتم جيانلويجي بوفون تصريحاته عن قائد يوفنتوس السابق والمُنتقل لنادي أيه سي ميلان، ليوناردو بونوتشي قائلاً :"أنا أحبه كأخ، وتحدثت معه  حول إنتقاله للروسينيري وقد أكد لي أنه لم يتسرع في تلك الخطوة، أنا آسف بشأن ذلك، ولكني أتمنى له التوفيق".  

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved