رئيس سموحة يهدد الأهلي بسبب نجوم الفريق

آخر تحديث: الثلاثاء 2 يناير 2018 - 5:17 م بتوقيت القاهرة

خالد عامر

وجه محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي تحتوي على تهديد ضمني في حالة دخولهم في مفاوضات مع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي السكندري لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الاهلي أعلن رغبته في التعاقد مع ثنائي الفريق المدافع عبدالله البكري ولاعب الوسط محمود عبدالعزيز، وذلك لتدعيم خط الوسط، وإيجاد حل جذري للمشكلة الدفاعية التي يعاني منها الفريق، خاصة مع إصابة ثلاثي الدفاع رامي ربيعه ومحمد نجيب وسعد الدين سمير، ورحيل السوري عبدالله الشامي بعدما فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بالتراضي.

لكن عامر أكد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه لن يسمح برحيل نجوم الفريق، قائلاً: "محمود عبد العزيز وعبد الله بكري وياسر ابراهيم تم طلبهم رسميا من الأهلي وسموحة رفض التفريط في أي منهم أقل من عشرين مليون جنيهاً لأي منهم"، مضيفاً: "ويوكد نادي سموحة أن أي من هؤلاء اللاعبين لا يستطيع التوقيع علي أي عقد لانهم في فترة الحماية بموجب قوانين الفيفا ،بسبب امتداد عقودهم مع نادي سموحة لفترات طويلة قادمة".

وهدد فرج عامر أنه في حالة الدخول في مفاوضات مع اللاعبين سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لضمان حق النادي في اللاعبين، قائلاً: "كما أن النادي الأهلي نادي عريق ويحترم المبادئ والقوانين المنظمة لانتقال اللاعبين ولا يمكن أن يقدم علي هذه الخطوة التي قد تعرضه لعقوبات مغلظة من الفيفا".

يأتي هذا القرار من جانب رئيس سموحة على الرغم من العلاقات الجيدة التي تجمعه بالنادي الأهلي، والذي جعله يضم جناح الأهلي السابق محمد حمدي زكي مقابل مليون جنيه فقط، وضم ناشئ الأهلي المتألق ناصر ماهر على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى ضم عدد من لاعبي الأهلي في وقت سابق مثل إسلام محارب وأحمد نبيل مانجا وغيرهم.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved