موسى منتقدا دعوة «السيسي» لـ«الأولتراس»: إزاي تقعد مع ناس هتفوا ضد الجيش

آخر تحديث: الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 10:08 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

موسى: شباب مصر الحقيقي هم المؤدبين والمحترمين والمؤيدين للدولة

انتقد الإعلامي أحمد موسى، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لشباب الأولتراس، للجلوس معهم، والاستماع إليهم.

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إن «شباب مصر الحقيقي هم اللي بيشتغلوا في كل مكان، والمؤدبين، والمحترمين، والمؤيدين للدولة، واللي بياكلوا عيش، وواقفين مع الدولة قلبًا وقالبًا»، مضيفًا: «من الاولى الجلوس مع هؤلاء، وليس مع من يدمر البلد ويهين رموزها».
وأعرب عن تعجبه مما وصفه بالرغبة في الاجتماع مع من حرق ودمر، متسائلًا: «إزاي نقعد مع ناس حرقوا اتحاد الكرة، وقطعوا الطرق، وهتفوا ضد الجيش، وما هي القدوة اللي هنوصلها باللقاء ده؟».
وجدد تأييده للقوات المسلحة وكافة رموزها، قائلًا: «أنا أدافع عن الجيش، ولن أسمح لأي أحد أن يهين رموزه، بعد الخدمات التي قدموها للبلد».
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أجرى أمس الاثنين، مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه «القاهرة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «اليوم»، تحدث فيها عن أزمة الأولتراس، ورسام الكاريكاتير، إسلام جاويش.

ودعا «السيسي» خلال هذه المداخلة، شباب الأولتراس، للاجتماع معه؛ للاستماع إليهم، مبديًا استعداده لإشراكهم بلجنة لإعادة التحقيق في أحداث ستاد بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved