رمضان: تأهلنا لنهائي افريقيا وسط ظروف صعبة .. ولا مشكلة مع كوبر

آخر تحديث: الخميس 2 فبراير 2017 - 12:51 ص بتوقيت القاهرة

علي البحيري

أكد رمضان صبحي لاعب المنتخب الأول وستوك سيتي الانجليزي أن الفريق نجح في التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وسط ظروف صعبة للغاية.

وأضاف رمضان في تصريحات تليفزيونية أنه المنتخب لعب في الدور ربع النهائي أمام المغرب وفي الدور نصف النهائي أمام بوركينا فاسو وذلك خلال 72 ساعة فقط مع الانتقال الي مدينة لاخري وهذا سبب في ارهاق بدني كبير علي اللاعبين.

وأوضح لاعب ستوك سيتي الانجليزي أن الجهاز الفني واجهه ظروف صعبة من بداية البطولة بحدوث 6 اصابات داخل الفريق وهو ما سبب ارتباك ، لكن جميع اللاعبين جاهزين لتحمل المسئولية وتحقيق انجاز جديد.

وتابع رمضان الي أن الفريق حقق خطوة كبيرة بالفوز علي بوركينا فاسو والتأهل للمباراة النهائية ، لكن الخطوة الأهم وهي هدف الجميع وهي التتويج باللقب يوم الأحد وتحقيق انجاز للاعبين والمنتخب والجهاز الفني واسعاد المصريين جميعا.

وعن المشكلة مع كوبر ، نفي رمضان صبحي وجود اي مشكلة مع المدير الفني الأرجنتيني مؤكدا أنه مدربه ويحترم وجهة نظره في كل الأوقات وهناك احترام متبادل مع جميع اللاعبين ، مؤكدا أن هناك سوء تفاهم بسيط حدث أثناء خروجه للتبديل في مباراة أوغندا وذلك لرغبته في استكمال وهو طبيعي لأي لاعب للمنتخب في بطولة كبيرة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved