أشرف زكي: الضابط وصف ميرهان حسين بـ«العاهرة».. وألقى «البول» عليها

آخر تحديث: الأربعاء 2 مارس 2016 - 2:11 ص بتوقيت القاهرة

كريم البكري

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل ضبط الفنانة ميرهان حسين، في أحد الكمائن في الساعات الأولى من صباح أمس، واحتجازها في قسم الهرم؛ إثر مشادة مع أحد الضباط.

وأضاف «زكي» خلال اتصال هاتفي بالإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «العاشرة مساءً» على شاشة «دريم 2»، الثلاثاء، أنه توجه إلى قسم شرطة الهرم برفقة الممثل إيهاب فهمي ومساعد مدير أمن القاهرة؛ من أجل الوقوف على مستجدات الأمور، متابعا: «وجدت ميرهان حسين مبلولة؛ لأن الضابط ألقى عليها بول في السجن»، وفقا لقولها.

وأوضح أن الضابط حاول تكرار الاعتداء على الفنانة، أمام مأمور قسم شرطة الهرم، ومساعد مدير الأمن، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وعضو مجلس النقابة الفنان إيهاب فهمي، متابعا: «الضابط كرر سبّها أمامنا بأبشع الألفاظ».

وأكد نقيب المهن التمثيلية، أن الضابط سبّ الفنانة ميرهان حسين ووصفها بـ«العاهرة»، وفتّش حقيبتها الشخصية وأخرج منها «ملابس داخلية» وشهّر بها، وفقا لقوله.

وكشف عن تفاصيل الحادث، موضحًا: «الفنانة ميرهان حسين، عندما دخلت كمين الشرطة وطُلب منها إبراز الرخص، قدمتها للضابط ولكن قيل أنها ألقتها على الأرض، ثم احتكت السيارة عن دون قصد بكتف الضابط الذي اصطحبها إلى القسم».

وتساءل أشرف زكي: لماذا تم التحفظ على مساعدة الفنانة وإيداعها في الحجز الخاص بالقسم؟ ولما تم مصادرة هاتفها المحمول؟ هل للضباط قانون خاص؟

وردًا على اتهام الضابط للفنانة بالسُكر في الطريق العام وأثناء القيادة، قال «زكي» إن تقرير المستشفى أثبت أن الفنانة كانت في حالة اتزان كامل رغم وجود آثار للكحول في الجسم، موضحًا: «بعض الأدوية بها كحول، وقد تكون الفنانة تناولت الخمور ولكن منذ أيام، والتقارير أثبتت أنها لم تكن سكيرة أثناء الواقعة».

وتابع: «ميرهان أكدت أن مشاهد السينما أكثر رحمة من الواقع، وتم الاعتداء عليها وسبها بأسوأ الألفاظ، ورأيت جروح قطعية بوجهها».

وطالب نقيب المهن التمثيلية، وزير الداخلية بالتدخل في الواقعة، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن حق فنانات مصر اللاتي تعرضن للإهانة بعدما حدث لميرهان حسين.

ألقت قوات الأمن القبض على الممثلة ميرهان حسين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء في شارع الهرم، بعد رفضها الوقوف للخضوع للتفتيش في أحد الكمائن.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز القول الأمنى بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام باستيقاف إحدى السيارات الملاكى رفضت قائدة السيارة التوقف وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الإرتكاز البلاستيكية مما نتج عنه سقوط أحد ضابط قوة الكمين أرضاً وتمكنت القوات من إستيقاف السيارة بإستخدام السدادات الحديدية ، وتبين أن السيارة قيادة المدعوة / مريهان حسين محمد بسيونى ، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضابط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها ، تم السيطرة عليها وضبط داخل السيارة عدد 2 زجاجه مواد كحولية وكوب به كحوليات .

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، حيث تقدم للشهادة عددٍ من المواطنين الذين شاهدوا المذكورة حال تعديها على القوات، تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved