إشبيلية يسقط في فخ الخسارة أمام هويسكا في الدوري الإسباني

آخر تحديث: السبت 2 مارس 2019 - 9:45 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

سقط فريق إشبيلية في فخ الخسارة أمام مضيفه هويسكا 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز ديبورتيفو ألافيس على فياريال 2 / 1 واسبانيول على بلد الوليد 3 / 1.

وسجل هدفي هويسكا خوان بابلو أنور ولويس ايزيكيل افيلا في الدقيقتين السابعة والثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة على الترتيب، فيما سجل هدف إشبيلية الوحيد وسام بن يدر في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وتوقف رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز السادس فيما رفع هويسكا رصيده إلى 22 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وفي المباراة الثانية، قفز فريق ديبورتيفو ألافيس للمركز الرابع، مؤقتا، عقب فوزه على مضيفه فياريال 2 / 1.

وسجل هدفي ألافيس جويليرمو ماريبان في الدقيقة 54 وتاكاشي إنوي في الدقيقة 77، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لفياريال سانتي كازورلا في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

ورفع ألافيس رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة أمام خيتتافي الذي يواجه ريال بيتيس غدا الأحد، وتوقف رصيد فياريال عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثالثة، استعاد اسبانيول نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بفوز ثمين 3 / 1 على بلد الوليد.

ورفع اسبانيول رصيده إلى 33 نقطة ليقفز إلى المركز الحادي عشر بعدما حقق الفوز اليوم بعد تعادلين متتاليين في المسابقة وتجمد رصيد بلد الوليد عند 26 نقطة في المركز السادس عشر حيث مني اليوم بالهزيمة الثالثة له على التوالي وهي الرابعة له مقابل تعادل واحد في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث بادر اسبانيول بالتسجيل في الدقيقة الأولى اعن طريق بورخا إيجلسياس ورد بلد الوليد بهدف سجله روبن ألكاراز في الدقيقة 17 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ماريو هيرموسو وزميله وو لي هدفين متتاليين لاسبانيول في الدقيقتين 55 و65 .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved