محافظ بني سويف يتفقد مستشفى ناصر المركزي بعد وقوع حريق بها

آخر تحديث: السبت 2 مارس 2019 - 2:21 ص بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، إن الخدمة الصحية بمستشفى ناصر لم تتأثر بحدوث الماس الكهربائي الذي أدى إلى انبعاث أدخنة من مناور أحد أدوار المستشفى، حيث تم على الفور "كإجراء احترازي" فصل التيار الكهربائي، واستدعاء سيارات الحماية المدنية، و نقل 9 حالات مرضية "من الدور القريب من مصدر انبعاث الأدخنة" إلى مستشفى الواسطى المركزي وبني سويف النموذجي.

وتفقد المحافظ الأقسام الطبية بالمستشفى، خاصة العناية المركزة وعناية القلب والحضانات، واطمأن على مستوى الخدمة بها، موجها بالمراجعة الفنية لكل الدوائر والوصلات الكهربائية بالمستشفى، وسرعة إصلاح المتهالك منها إن وجدت، مع مراجعة أعمال الصيانة والكهرباء لكل المبنى وليس بالأقسام الطبية فقط.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة تضم الشركة المنفذة لأعمال الكهرباء، وشركة كهرباء بني سويف، ومختصين من المحافظة لمراجعة أعمال الكهرباء بالمسشتفى؛ لوضع حلول جذرية لأية عيوب فنية يتم اكتشافها خلال المراجعة الفنية التي تقوم بها اللجنة.

وتبادل المحافظ الحديث مع المرضي بأقسام العناية، مطمئنا منهم على توافر كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية، وأكد المرضى وذويهم على أن الخدمة الطبية بالمستشفى تتم على الوجه الأكمل، وأن الطاقم الطبي بالمستشفى يتواجد إلى جانبهم على مدار الساعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved