المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين سرقوا «سيارة مواشي» بمركز الصف

آخر تحديث: السبت 2 مارس 2019 - 3:04 م بتوقيت القاهرة

مصطفى المنشاوي

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين وسنتين لمتهم آخر، انقضاء الدعوي عن متهمان لوفاتهما، في القضية المتهمين فيها بسرقة سيارة محملة بالمواشي بالصف.

وعاقبت المحكمة كل من ممدوح علي، وكمال ضاحي، وكرم حسني، وأيمن شوقي، وأحمد محمد بالسجن المشدد 10 سنوات، كما عاقبت طارق زينهم بالحبس سنتين.

وقضت ببراءة كل من حمادة زكي، وبلال محمد، وانقضاء الدعوي بالوفاة لمتهم آخر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح وعضوية المستشارين عماد الخولي وحسين نظمي وأمانة سر خالد عبد المنعم.

وكشف قرار الإحالة قيام المتهمين بسرقة السيارة المملوكة للمجني عليه خالد عادل، ورؤوس الماشية والهاتفين الجوالين والمبلغ النقدي المملوكين للمجني عليهما عماد حسن، ومحمد عبده، بطريق الاكراه الواقع عليهم بالطريق العام بأنه وحال استقلال المجني عليهم السيارة وما عليها من ماشية اعترض طريقهم المتهمون مستقلين سيارة ربع نقل وهبطوا منها واستوقفوهم مشهرين في وجوههم أسلحة بيضاء ومسدس صوت مهددينهم باستعمالها آمرين إياهم بتسليمهم السيارة والماشية وباقي متعلقاتهم فبثوا الرعب في أنفسهم وشلت بذلك مقاومتهم وتمكنوا بتلك الوسيلة من الاكراه من الاستيلاء علي المنقولات.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهم بلال محمد أخفى أشياء متحصلة من جريمة السرقة وهي الهواتف الجوالة وأن المتهم طارق زينهم أخفى رؤوس الماشية مع علمهما بذلك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved