محافظ الشرقية يتابع حركة مواقف السيارات.. ويوجه بالالتزام بتعريفة الركوب

آخر تحديث: الخميس 2 مارس 2023 - 11:27 ص بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

 

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع سعيد عاشور مدير إدارة المواقف، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، انتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة في مختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية، بعد تحريك أسعار البنزين، وتثبيت سعر السولار بمعرفة لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وشدد على اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بتعريفة الركوب بسيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل نطاق المحافظة.

ووجه محافظ الشرقية، العميد تامر مباشر مدير إدارة المرور في الشرقية، بشن حملات مفاجئة على المواقف، مؤكدًا أنه في حال ضبط أي سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفة الركوب يتم وقف خط السير فورًا واتخاذ اللازم قانونًا.

وكلف محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمرور، بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها؛ للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

وأشار محافظ الشرقية، إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة وحي؛ لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة باستغلال السائقين، وزيادة الأجرة المقررة، وذلك على مدار اليوم، للتعامل الفوري معها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved