سكرتير عام الفيوم يكرم الفائزين بحفل ختام منافسات بطولة الجمهورية للكاراتيه لذوي الهمم

آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 10:52 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

شهد اللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام محافظة الفيوم، ختام منافسات بطولة الجمهورية للكاراتيه لذوي الهمم "قادرون باختلاف"، التي أقيمت على مدى يومي 1 و 2 مارس الجاري بالصالة المغطاة بنادي قارون الرياضي، بمشاركة 320 لاعباً ولاعبة وأبطال عالم، تحت مظلة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وبدأ حفل الختام بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم آيات من الذكر الحكيم، وشملت الفعاليات عددًا من العروض والفقرات الفنية، وعروضاً لذوي الهمم، وعرض فيلم تسجيلي من إعداد منطقة الفيوم للكاراتيه، وفيلم آخر بعنوان "أبطال العالم يلتقون في محافظة الفيوم"، وفيديو لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي دائماً ما يؤكد على توفير الدعم الكامل لأبنائه من ذوي الهمم، لضمان حصولهم على الحقوق التي كفلتها لهم الدولة، ودمجهم في المجتمع.

وأعرب السكرتير العام بالفيوم، عن بالغ شكره وتقديره، للقائمين على تنظيم البطولة، لدعوته لمشاركة أبنائه من ذوي الهمم هذا الحدث، مثمناً جهود الدولة والقيادة السياسية في توفير الدعم اللازم لذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، وهو حق لهم على الجميع.

فيما أعرب رئيس منطقة الفيوم للكاراتيه، عن خالص شكره وتقديره للمحافظ، وجميع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، على تعاونهم المثمر والبناء في إنجاح كل الفعاليات الرياضية على أرض المحافظة، ورعاية أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة.

وفي ختام المنافسات، قام سكرتير عام المحافظة، بتكريم اللاعبين الفائزين في البطولة من مختلف المحافظات والأندية المشاركة.

فيما أهدى الاتحاد المصري للكاراتيه، درع الاتحاد لكل من، محافظ الفيوم، وسكرتير عام المحافظة، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات المؤثرة رياضياً في مجال لعبة الكاراتيه، لمجهوداتهم ودورهم البارز في دعم اللعبة على أرض المحافظة.

الجدير بالذكر أنه حضر فعاليات الحفل كل من الدكتور عاصم مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، والمحاسب خليفة السيد رئيس مجلس إدارة منطقة الفيوم للكاراتيه، والمستشار محمود عبد التواب رئيس مجلس إدارة نادي قارون الرياضي، والكابتن أحمد رضوان رئيس جهاز منتخب الموهوبين والواعدين، والكابتن طارق رجائي رئيس اللجنة العليا للحكام، وأعضاء مجلس إدارة منطقة الفيوم للكاراتيه، وعدد من أعضاء نادي قارون الرياضي، ونادي محافظة الفيوم، ولفيف من الرياضيين وأبطال اللعبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved