الأهلي يطلب مواجهة صن داونز على ملعب المقاولون العرب

آخر تحديث: الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 11:36 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب المقاولون العرب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طلب من اتحاد الكرة المصري، عدم خوض مباريات الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، نظرا لسوء أرضيته والتي ظهرت بشكل واضح خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقام محمود الخطيب،  اليوم الثلاثاء، بإجراء اتصال هاتفي بالمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، لعرض عليه خوض الأهلي مباراته أمام صن داونز على ستاد ذائب الجبل، وهو ما رحب به رئيس المقاولون العرب.

وأوضح الأهلي أن رئيس المقاولون العرب عرض على الأهلي توفير مرانين لفريق الكرة على ملعب ذئاب الجبل قبل المباراة، حتى يعتاد اللاعبين على أرضية الملعب.

وكشف الأهلي عن أن مجلس إدارة النادي رفع هذه الموافقة إلى الجهات الأمنية والاتحاد الإفريقي لكرة القدم  من أجل معرفة موقفهم من إقامة المباراة على ملعب ذائب الجبل، حيث أنه في حال وافق كاف والأمن، سيقوم النادي على الفور في تجهيز كافة الأمور المتعلقة بإقامة المباراة على ستاد الجبل الأخضر.

وأشار الأهلي إلى أن طلبه خوض مباراة صن داونز على ملعب الجبل الأخضر يأتي تيسيرا على جماهيره ولضمان حضور أكبر عدد من الجماهير، خصوصا وأن الفريق يمثل مصر في البطولة القارية التي يسعى للتتويج بها للمرة التاسعة في تاريخه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved