«منصات» تتعاقد مع «إيهاف» لإدارة مشروع Podia Tower فى مرحلتى التصميم والتنفيذ

آخر تحديث: السبت 2 أبريل 2022 - 5:06 م بتوقيت القاهرة

وقعت شركة منصات للاستثمار العقارى عقد شراكة استراتيجى مع شركة «إيهاف ــ مهندسون استشاريون»، كاستشارى مسئول عن إدارة مشروع Podia Tower أول مبنى تجارى إدارى طبى موفر للطاقة يتم تنفيذه فى العاصمة الإدارية، بتكلفة استثمارية تصل إلى 2.5 مليار جنيه.
من جانبه أكد المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة منصات للاستثمار العقارى، أن التعاقد مع شركة «إيهاف» يأتى ضمن الإستراتيجية التى وضعتها الشركة منذ انطلاق أعمالها فى السوق العقارية المصرية، والتى تعتمد بشكل رئيس على التعاون مع أكبر الشركات العاملة فى مجال التشييد والبناء وإدارة المشروعات فى مصر والعالم العربى.
من جانبه أوضح المهندس طارق بهاء، الرئيس التنفيذى لشركة منصات: أنه تم الانتهاء تماما من مراجعة جميع الرسوم الهندسية الخاصة بمشروع Podia Tower داخل شركة العاصمة والحصول على الموافقات اللازمة لاستخراج التراخيص، كما تم اعتماد الرسوم الهندسية من جهات الدفاع المدنى، والمجمعة العشرية، وبذلك تصبح منصات أول شركة تطوير عقارى تعمل فى شريط الأبراج بالعاصمة الإدارية تحصل على موافقة الدفاع المدنى، والمجمعة العشرية. كما أنه تم تسليم كل الموافقات والرسومات إلى مركز بحوث البناء وجارى المتابعة معهم للحصول على اعتمادهم والتوجه إلى جهاز العاصمة للحصول على تراخيص المبانى.
ويعد برج «بوديا» أول مبنى تجارى إدارى طبى موفر للطاقة فى العاصمة الإدارية، يتم تنفيذه بتكلفة استثمارية تصل إلى 2.5 مليار جنيه، تم تصميمه وفق أحدث نظم الإنشاءات الحديثة، والتى تعتمد على تكنولوجيات البناء الذكى صديق البيئة، ويصل ارتفاعه إلى 25 طابقا فوق الأرض، بالإضافة للدور الأرضى وبدروم مكون من 3 مستويات ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه بشكل كامل فى 2025.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved