رئيس جامعة المنيا يستقبل فريق «ضمان جودة التعليم والاعتماد»

آخر تحديث: الثلاثاء 2 مايو 2017 - 8:57 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

استقبل رئيس جامعة المنيا، د. جمال الدين على أبو المجد، أعضاء فريق الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد؛ لزيارة كلية التربية النوعية، وتأتي هذه الزيارة بعد تقدم كلية التربية النوعية خلال شهر ديسمبر الماضى لاعتماد الكلية.

وأشار «أبو المجد»، إلى أن الزيارة الميدانية لفريق هيئة الاعتماد، ستفحص جميع الوثائق والملفات والإمكانيات المادية والبشرية، وعقد لقاءات منفصلة مع كل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى مرحلة البكالوريوس، والدراسات العليا، بالإضافة إلى لقاءات مع المجتمع المدنى لقياس علاقة الكلية بالمجتمع فى تقديم خدماتها ومساهماتها فى تطوير المقررات ومواصفات الخريج.

حضر الاجتماع د. محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة المنيا، ود. زينب محمد أمين، عميد كلية التربية النوعية، وأعضاء اللجنة المكونة من د. طارق محمد سعيد، بكلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط، ود. أمانى عبد المقصود، عميد كلية التربية النوعية السابق لجامعة المنوفية، ود. فاطمة الزهراء الشريف، بكلية الزراعة جامعة المنوفية، ود. منصور إبراهيم المنسي، عميد كلية التربية النوعية لجامعة أسيوط، ود. حامد محمد عمارة، عميد كلية التربية النوعية لجامعة دمياط.

وأوضح «زهران»، أن مركز ضمان الجودة بالجامعة، قدم الدعم الفني لكلية التربية النوعية، إلى جانب زيارات المحاكاة والتوؤامة بين الكليات المعتدمة والمتقدمة للاعتمادة للاستفادة من خبراتها في مجال الجودة والاعتماد.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة لكلية التربية النوعية، لمدة 3 أيام ابتداءًا من اليوم وحتى 4 من مايو الجاري.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved