محافظ بني سويف يوزع جرعات «سوفالدي» على 177 مريضا

آخر تحديث: الخميس 2 يونيو 2016 - 6:03 م بتوقيت القاهرة

بني سويف - أ ش أ

وزع محافظ بني سويف، المهندس شريف محمد حبيب، جرعات علاج فيروس سي "السوفالدي" على 177 مريضا من أبناء مركز ومدينة ناصر منها 138 جرعة وفرتها وزارة الصحة و39 جرعة من نهضة بني سويف، وذلك بمقر مجلس الشباب بالمدينة.

وقال المحافظ، إن تجربة مصر في علاج المرض تعد تجربة رائدة حيث يتم توفير العلاج لمرضى الفيروس في مصر بسعر أرخص كثيرا مقارنة بدول عربية وأوربية عديدة ومن خلال تحقيق نتيجة ايجابية أفضل"، داعيًا المواطنين للتبرع لصالح الحساب المعد لهذا الغرض بالبنك الأهلي تحت رقم(9/51002/190/9) أو نقدا بديوان عام المحافظة.

وأعرب عن أمله في القضاء على قوائم الانتظار في القريب العاجل، مطالبًا كافة المؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والنقابات والقادرين من المواطنين ورجال الأعمال بالمساهمة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمركز ومدينة ناصر والتي رافقه خلالها اللواء حسام الدين رفعت، السكرتير العام ومسئولي الكهرباء والطرق والنقل الري وشركة المياه الصحة والري والتعليم.

وخلال الزيارة، افتتح المحافظ، طريق مدخل مدينة ناصر من طريق دمو بطول 4.2 كم والذي يصل بين القاهرة الزراعي وطريق دمو الجديد/ الفيوم بتكلفة 4.5 مليون جنيه ضمن نشاط الرصف بالمحافظة الذي تضمن رصف 33 طريق بأطوال 52 كم، بالإضافة إلى رصف 50 شارع بتكلفة وصلت إلى 62 مليون و500 ألف جنيه منها 46 مليون و500 ألف جنيه خطة استثمارية للعام المالي 2015/ 2016، و13 مليون و500 ألف جنيه خطة عاجلة و2 مليون و500 ألف جنيه رد الشيئ لأصله.

كما افتتح المحافظ منفذ القوات المسلحة بقرية بهبشين المقام على مساحة 40 متر العرض منتجات كافة السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن والجبن ومستلزمات الأسرة بأسعار مخفضة وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بفتح منافذ لبيع منتجات القوات المسلحة بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

كما شهدت الزيارة قيام المحافظ بافتتاح وحدة اسعاف بقرية بهبشين المقامة على مساحة 150 متر والتي اقيمت بالجهود الذاتية من الأهالي لخدمة القرية والقرى المجاورة لها، حيث أعرب المحافظ عن تقديره للاهالي الذين تبرعوا بالجهود الذاتية لإقامة مثل هذا المرفق الحيوي في إطار من التكامل بين مجهودات الدولة في دعم وتحسين مستوى الخدمات والمرافق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved